حياة كريمة فى سوهاج.. خلية نحل تعمل فى الإجازات لإسعاد المواطنين بالصعيد..لايف

الأحد، 16 مايو 2021 12:00 م
حياة كريمة فى سوهاج.. خلية نحل تعمل فى الإجازات لإسعاد المواطنين بالصعيد..لايف حياة كريمة فى سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من قرية بني هلال التابعة لمركز المراغة بمحافظة سوهاج لعرض مشروعات حياة كريمة ومنها مشروع الصرف الصحي الذي يتم تنفيذه لإسعاد المواطنين وتوفير الخدمة لهم.
 

كانت المشروعات في السابق تستغرق سنوات حتي يتم الانتهاء منها، ووصلت نسبة تنفيذ مشروع الصرف الصحي في القرية 65 %، وتمتع هذه القرية بدخول مشروع الصرف الصحي إليها لحماية المنازل من الرشح بسبب المياه الجوفية.

وحظيت مدينة المراغة باهتمام كبير من قبل مبادرة حياة كريمة التي تستهدف 23 قرية من أجل إحلال وتجديد البنية التحتية في جميع المشروعات منها الطرق والصرف والكهرباء والتعليم والمياه.

قال أحمد السيد، نائب رئيس مركز ومدينة المراغة، إن مبادرة الرئيس حياة كريمة قدمت الكثير لقري المراغة في 23 قرية ومنها مشروعات الصرف الصحي الذي حرمت منه المراغة وكذلك مشروعات في التربية والتعليم وتوصيلات المياه والغاز الطبيعي ومجمع خدمات.

وأوضح السيد، أن هناك توجيهات بسرعة إنجاز المشروعات في أسرع وقت ممكن لخدمة المواطنين في المركز وتشغيل تلك المشروعات التي ستخدمهم وكذلك قري مراكز المراغة، مضيفًا أنه سيتم إنشاء 5 مجمعات خدمية تقدم الخدمات في مكان واحد.


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة