أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم فايق: كنت متخيل إصابة كورونا بسيطة لكن طلعت علقة جامدة

الأحد، 16 مايو 2021 11:34 م
إبراهيم فايق: كنت متخيل إصابة كورونا بسيطة لكن طلعت علقة جامدة إبراهيم فايق
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج جمهور التالتة على فضائية أون تايم سبورتس2، جماهيره على استقرار حالته الصحية قائلا: "قبل معرفتي بالإصابة عانيت من بعض الأعراض مثل التكسير والصداع، وقضيت في الجيم 3 ساعات، وحينما تكاثرت الأعراض خضعت لمسحة وجاءت إيجابية".

وقال فايق، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس2 مع مدحت شلبي: "كنت متخيل الإصابة حاجة خفيفة، لكنها طلعت علقة ثقيلة وجامدة، وبشكر الجميع على اهتمامهم بحالتي الصحية".

وأضاف فايق، أنه ما زال يعاني من بعض الأعراض الصحية جراء الإصابة ويأمل في التعافي تماما خلال بعض الأيام المقبلة، موضحا أنه لا يعرف سبب الإصابة ولا مصدرها حتى الآن لكنه ينصح الجميع بالاهتمام بصحتهم".

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن إصابته بفيروس كورونا منذ 7 أيام، عانى فيها من أعراض الفيروس بدرجة كبيرة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب إبراهيم فايق: "الحمد لله.. 7 أيام مروا منذ إصابتي بكورونا.. تعرضت فيها لأعراض كثيرة.. حرقان الصدر والكحة والتهاب الحلق واحمرار العين والصداع النصفي المؤلم وكافة أشكال تكسير الجسم.. بعض الأعراض زالت وبعضها مستمر.. أسألكم الدعاء لعل الله يهون.. ولعل هذه الأيام الثقال تمر بسلام".

وجاءت التعليقات من قِبَل المتابعين لإبراهيم فايق عن إصابته بفيروس كورونا، بالدعاء بالشفاء العاجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة