أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. راؤول ينتظر قرار زيدان لحسم عرض فرانكفورت

الأحد، 16 مايو 2021 03:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. راؤول ينتظر قرار زيدان لحسم عرض فرانكفورت راؤول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن المفاوضات الجادة من جانب إينتراخت فرانكفورت الألماني، مع راؤول جونزاليس مدرب الكاستيا لتولي تدريب الفريق بدءاً من الموسم المقبل.

أخبار ريال مدريد اليوم

راؤول
راؤول


وحسبما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مسئولي إينتراخت فرانكفورت أرسلوا ممثلين إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" للتفاوض مع راؤول جونزاليس أسطورة الملكي ومدرب الكاستيا لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة فرانكفورت وجهت عبر ممثليها رسالة إلى راؤول جونزاليس مدرب الكاستيا، مفادها تحديد خطة مستقبلية للنادي الألماني، موضحة أن راؤول جونزاليس طالب مسئولي فرانكفورت بمهلة لتحديد مصيره، لاسيما أن تركيزه حالياً يصب في الفريق الرديف بنادي ريال مدريد.

وأشارت إلى أن راؤول جونزاليس ينتظر قرار الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، بخصوص مستقبله داخل "سانتياجو برنابيو"، خاصة أنه داخل قائمة المرشحين لخلافته في مقعد القيادة الفنية للملكي.

أخبار ريال مدريد اليوم

زيدان
زيدان

 

وكشفت تقارير صحفية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أخبر لاعبي الفريق الملكي بقراره بالرحيل عن تدريب الريال عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد اقتراب الريال من الخروج من الموسم الجاري خالي الوفاض من الألقاب.

ووفقا لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، زيدان أخبر لاعبي ريال مدريد أنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم، وذلك قبل ساعات من خوض مواجهة إشبيلية التي أقيمت في الجولة قبل الماضية من الليجا الإسبانية، بالمباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وأوضحت تقارير صحفية سابقة، أن راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب في الريال "كاستيا"، هو المرشح الأول لتدريب الفريق الملكي خلفا لزيدان حال رحيله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة