أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

الأحد، 16 مايو 2021 07:25 م
أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا أتلتيكو مدريد وأوساسونا سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول من مباراته المقامة حالياً على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020-2021.

وشهد الشوط الأول استحواذا كاملا لفريق أتلتيكو مدريد إلا أنه لم يفلح فى الوصول إلى الهدف الأول والتقدم بحثاً عن اللقب.

وهتفت الجماهير للاعبين قبل انطلاق المباراة للفريق  الباحث عن الفوز والاقتراب خطوة أكبر من تحقيق لقب الدوري الاسباني من جديد بعد غياب دام لسنوات.

وشهدت التشكيل الرسمي لفريق أتلتيكو مدريد اعتماد المدير الفني الأرجنتيني على مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز في قيادة الهجوم في المباراة التي ستقام بحثاً عن لقب الليجا.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي..

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: تريبيير، سافيتش، فيليبي، هيرماسيو.

الوسط: يورينتي، كوكي، ساؤول، كاراسكو.

الهجوم: كوريا، سواريز.

وتقام اليوم جميع مباريات الجولة الـ37 في توقيت واحد، وسيكون نفس الحال فى الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم، محتلا صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة، قبل جولتين من النهاية، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذي يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو، فيما يتواجد فريق أوساسونا فى المركز الحادى عشر برصيد 44 نقطة.

ويسعى أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، للفوز فى لقاء اليوم، بالإضافة إلى مباراة الجولة الأخيرة أمام بلد الوليد، وذلك للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، دون النظر لنتائج ريال مدريد، الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

ويرغب الروخيبلانكوس فى تحقيق الفوز بالمبارتين الأخيرتين، لحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى بعد غياب 7 مواسم، وكسر احتكار ريال مدريد وبرشلونة للقب، وتحديدا منذ موسم 2013-2014، حين انتزع سيميوني اللقب في الجولة الأخيرة بالتعادل 1-1 أمام برشلونة على ملعب "كامب نو".

ويعتمد سيميوني في خط هجومه على المتألق لويس سواريز الذي سجل 19 هدفا هذا الموسم في الليجا الإسبانية، بالإضافة إلى البلجيكي يانيك كارساكو، في حين سيغيب الفرنسي توماس ليمار للإصابة.

في المقابل يدخل أوساسونا المباراة بأعصاب هادئة، حيث يتواجد في منتصف الجدول، ويعتمد على مهاجمه الكرواتي أنتي بوديمير الذي أحرز 10 أهداف هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة