أكرم القصاص

موسيماني يوجه رسالة أخيرة لكهربا.. تعرف عليها

الأحد، 16 مايو 2021 11:44 م
موسيماني يوجه رسالة أخيرة لكهربا.. تعرف عليها كهربا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى سيف زاهر موقف محمود عبد المنعم "كهربا"، صانع ألعاب فريق الاهلي، من الرحيل أو البقاء في القلعة الحمراء، وكواليس الجلسة التي جمعته مع المدير الفني الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت، إن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى قام بتوجيه رسالة إلى محمود عبد المنعم "كهربا" بأن يجتهد في التدريبات ويركز على تطوير نفسه خلال الفترة الحالية، للعودة إلى المشاركة في المباريات ببطولة الدورى المصرى و دورى أبطال أفريقيا. 

وأشار سيف زاهر إلى أن محمود عبد المنعم "كهربا" لديه الفرصة فى الظهور بشكل جديد لدى جمهور ومسئولى الأهلي عقب الأزمات الأخيرة التى أثارها اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء. 

وعلى جانب آخر بات انضمام المغربي سفيان رحيمي للنادي الأهلي مسألة وقت، بعدما جدد الفريق الأحمر اهتمامه باللاعب المغربي، فى ظل المستويات الكبيرة التى يقدمها مع الرجاء المغربي هذا الموسم ومساهمته فى 12 هدفا خلال 16 مباراة لعبها مع الفريق المغربي بالدوري فقط، بجانب قيادته لفريقه إلى ربع نهائي الكونفدرالية من خلال مساهمته بأربعة أهداف، وهو أقرب المرشحين للتتويج بلقبها.

ولأن صفقات كرة القدم تحكمها لغة المنطق، فمن الطبيعي أن يكون انضمام رحيمي للأهلي على حساب لاعب آخر، والضحية الأقرب هذه المرة هو اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذى شهدت فترة تواجده بالأهلي العديد من الأزمات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة