أكرم القصاص

لايبزيج يحقق تعادلا مثيرا مع فولفسبورج فى الدوري الألماني.. فيديو

الأحد، 16 مايو 2021 10:42 م
لايبزيج يحقق تعادلا مثيرا مع فولفسبورج فى الدوري الألماني.. فيديو لايبزيج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق لايبزيج الألماني تعادلا مثيرا مع ضيفه فولفسبورج بهدفين لكل منهما، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "ريد بول ارينا"، فى ختام منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

تقدم فولفسبورج بالهدفين الأول والثانى عن طريق ماكسيميليان فيليب في الدقيقتين 12 و45 من زمن المباراة، ثم نجح لايبزيج فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق جاستن كلويفرت ومارسيل سابيتسر (ضربة جزاء) بالدقيقتين 51 و78 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل لايبزيج المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 65 نقطة، فيما جاء فولفسبورج في المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

من ناحية أخرى، واصل بايرن ميونخ فرض هيمنته على لقب الدوري الألماني، بعد تتويجه بالمسابقة فى الموسم الحالى 2020 – 2021، للمرة التاسعة على التوالى، والـ31 فى تاريخه.

وتعادل بايرن ميونخ مع ضيفه فرايبورج بنتيجة 2-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، فى إطار منافسات الجولة الـ33 من مسابقة "البوندزليجا".

وارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 75 نقطة محتلا صدارة  الدوري الألماني، وحسم لقب المسابقة هذا الموسم للمرة التاسعة على التوالي، فى حين يحتل فرايبورج المركز العاشر برصيد 45 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة