أكرم القصاص - علا الشافعي

حورية فرغلى: باتكسف زيادة عن اللزوم ومش مغرورة

السبت، 15 مايو 2021 05:00 ص
حورية فرغلى: باتكسف زيادة عن اللزوم ومش مغرورة حورية فرغلى
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة حورية فرغلي، إن لها إحدى أقاربها فى الوسط الفنى لم تتواصل معها خلال فترة أزمتها ولم تريد ذكر اسمها، مشيرة إلى أن لديها عددا من الأصدقاء فى الوسط الفنى اطمأنوا عليها بجانب رانيا محمود ياسين، من بينهم الفنانة لبلبة ونبيلة عبيد وصفية العمرى والمطربة لطيفة والفنان شريف منير وسهير رمزى ونجوى فؤاد والفنانة مادلين طبر، قائلة إنها هى التى كانت قد اختارتها كملكة جمال مصر حينما كانت فى لجنة التحكيم وكذلك الإعلامية إيمان الحصرى، مضيفة أن الشخص الذى كانت تريد أن يتواصل معها ويطمئن عليها ولم يفعل ذلك إلى الآن هو والدها، وأنه لم يتواصل معها لأنها سافرت وقامت بإجراء العمليات الجراحية الأخيرة دون علمه، باعثة له رسالة "آسفة أنى مقولتكش ومخدتش رأيك بس أنا الحمد لله كويسة ومتزعلش منى وسامحنى وكلمنى علشان وحشتنى".

وتابعت حورية فرغلى، خلال لقائها فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، إنها متواضعة إلى حد كبير على الرغم من عائلتها الكبيرة فهى حفيدة فرغلى باشا ووالدها جراح كبير وشهير، مضيفة أنها ليست مغرورة ولكنها بتتكسف زيادة عن اللزوم، مضيفة "نفسى الناس تعرف حورية الإنسانة مش الفنانة".

وأضافت حورية فرغلى، أن علاقتها بزملاء المهنة مقتصرة فقط على العمل، مشيرة إلى أنها لم يتم دعوتها لفرح أو عيد ميلاد أو إفطار أو غير ذلك.

وكانت أعربت حورية عن سعادتها بنجاح العمليات الجراحية التى أجرتها فى أنفها خلال الفترة الماضية، فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، مقدمة الشكر لله على شفائها، ونشرت صورة لها، عبر إنستجرام وفيس بوك، بعد نجاح الجراحة، صحبتها بتعليق: " الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه".

وسبق وحصل "اليوم السابع"، على صور خاصة للنجمة حورية فرغلى بعد خضوعها لعدة عمليات جراحية فى أنفها فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية، فى محاولة إعادتها لشكلها الطبيعى بعد معاناتها الكبيرة لسنوات بسبب أخطاء طبية من بعض الأطباء.

وظهرت النجمة حورية فرغلى بعد الانتهاء من العمليات التى أجرتها بأنفها بحالة جيدة ورسمت الابتسامة على وجهها بعد نجاح هذه العمليات، ومن المقرر وصول حورية فرغلى يوم الأحد المقبل إلى مصر، وستعود مرة أخرى إلى أمريكا فى شهر أغسطس لإجراء عملية أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة