"العيد فرحة" هتسافر أمريكا وانت في مكانك.. شوفوا تمثال الحرية المصري (فيديو)

السبت، 15 مايو 2021 12:20 م
"العيد فرحة" هتسافر أمريكا وانت في مكانك.. شوفوا تمثال الحرية المصري (فيديو) تمثال الحرية المصري
نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد غلق المتنزهات في أيام عيد الفطر المبارك نظرا لتخوفات تفشي فيروس كورونا، كان لليوم السابع جولة خاصة من داخل الحديقة الدولية بمينة نصر، ينقلكم فيها إلى أقسام الحديقة المختلفة. 
كاميرا اليوم السابع رصدت العديد من المتنزهات داخل الحديقة، أبرزها أجنحة محاكاة لأبرز معالم دول العالم وأهمها تمثال الحرية الأمريكي وجناح عربي خاص للامارات والسعودية، بالإضافة إلى حديقة حيوان مصغرة بها العديد من الجمال والنعام والقرود، وبعض الطيور، بالإضافة إلى تمساح نيلي صغير.
 
الحديقة الدولية في القاهرة هي حديقة عامة في شارع عباس العقاد في مدينة نصر سميت بالدولية، لأن لكل دولة جزء من الحديقة، بحيث توجد بها أشهر أشجارها وحيواناتها وأبرز ما تتميز به يوجد فيها قسم خاص لدولة الإمارات، وآخر للسعودية، وآخر لليابان، ولجميع الدول العربية و الأجنبية تقريباً مما جعلها من أهم الأماكن السياحية في القاهرة.
تستطيع أن تتعرف على كل قسم بالحديقة وطريقة البناء فيها، واستكشاف أنواع النباتات والحيوانات، وستجد عند كل منطقة علم لتلك الدولة مثل الصين أو الأرجنتين وغيرهم، وتتمتع هذه الحديقة بالهدوء مع العلم أنها بمدينة نصر الأكثر ازدحاماً بالقاهرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة