أكرم القصاص - علا الشافعي

تصوير الموسم السادس من مسلسل This Is Us الخريف المقبل

الجمعة، 14 مايو 2021 06:00 ص
تصوير الموسم السادس من مسلسل This Is Us الخريف المقبل This Is Us
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ صناع مسلسل This Is Us تصوير الموسم السادس من المسلسل الصيف المقبل، ومن المرجح أن يبدأ طرح الحلقات الجديدة خلال فى الخريف، كما أنه من غير الواضح عدد الحلقات التى سيتم إنتاجها، حيث كان تم تجديد المسلسل لمدة ثلاثة مواسم على أن يتكون كل منها من 18 حلقة، لكن بسبب الوباء تم تصوير 16 حلقة فقط للموسم الخامس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

المسلسل يتبع عائلة بيرسون عبر العقود من الوالدين الشباب جاك (فينتيميليا) وريبيكا (مور) في الثمانينيات إلى أطفالهم البالغين كيفن (هارتلي) وكيت (ميتز) وراندال (براون) وهم يبحثون عن الحب فى ومنا هذا، جنبًا إلى جنب مع توبي (سوليفان) وبيث (واتسون).

مسلسل This Is Us من بطولة ميلو فينتيميليا، ماندي مور، ستيرلينج كيه براون، كريسي ميتز ، جاستن هارتلي، سوزان كيليتشي واتسون، كريس سوليفان، جون هويرتاس، نيلز فيتش، لوجان شروير، هانا زيلي، ماكنزي هانكسكسك، باركر بيتس، لوني تشافيس، وإيريس بيك، وفييث هيرمان.

وخلال عام 2019 تم تجديد مسلسل This Is Us لمدة ثلاث سنوات، حتى الموسم السادس، وكان قد صرح الفريق الإبداعي للمسلسل في وقتها أنهم يخططون لإنهاء العرض بموسمه السادس.

وفي وقت لاحق من عام 2019، قال كاتب المسلسل Dan Fogelman إن لديه بالفعل جزءًا من النهاية المكتوبة بالفعل، كما تنتهي عقود الممثلين الرئيسيين أيضًا مع الموسم السادس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة