محافظ الدقهلية ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الفطر بمسجد النصر بالمنصورة.. صور

الخميس، 13 مايو 2021 06:18 ص
محافظ الدقهلية ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الفطر بمسجد النصر بالمنصورة.. صور صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد النصر بالمنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد النصر بالمنصورة، وشاركه اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، والشيخ خالد صلاح وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، وعدد من التنفيذيين. 

وألقى الشيخ خالد صلاح، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، خطبة العيد، والتى حث فيها المواطنين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وفضائل الأعمال، ومكتسبات شهر رمضان الفضيل، وبيان فضل العطاء والبذل، وبيان الأثر الكبير للتكافل الاجتماعي في الحفاظ على قوة المجتمع وسلامته من الأحقاد والضّغائن والحسد، بالإضافة إلى استحضار معانى التعاون والبناء والعفو والتسامح فيما بينهم، خصوصًا في مثل هذه المواسم الدينية، كما تضمنت التركيز على دعوة الناس لضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لحماية أنفسهم وحماية غيرهم من هذا الوباء، خاصة أن الحفاظ على النفس مقصد مهم من مقاصد الشريعة الإسلامية. وقد تبادل الجميع التهنئة بعد الانتهاء من صلاة وخطبة العيد.
 
واستعدت مديرية الأوقاف بالدقهلية لعيد الفطر المبارك، بتطهير المساجد الكبيرة والتى تم فية صلاة، بعد إلغاء الساحات الكبيرة.
 
IMG-20210513-WA0009
صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد النصر بالمنصورة
 
IMG-20210513-WA0010
صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد النصر بالمنصورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة