أكرم القصاص - علا الشافعي

غموض مصير فينجادا فى اتحاد الكرة بعد تأخر وصوله القاهرة

الخميس، 13 مايو 2021 05:55 م
غموض مصير فينجادا فى اتحاد الكرة بعد تأخر وصوله القاهرة فينجادا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تسود حالة من الغموض داخل اتحاد الكرة حول مصير البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للجبلاية خلفا للدكتور محمود سعد ، حيث لم يصل الخواجة للقاهرة حتي الان لاستلام مهام عمله رغم أنه كان من المقرر وصوله مطلع مايو الجاري.
 
وأخطر فينجادا مسؤولى الجبلاية بوصوله للقاهرة مطلع مايو الجاري بعد المفاوضات التي دارت معه ، إلا أنه تراجع عّن الوصول في الموعد المحدد بداعي رغبته في الحصول علي اللقاح ضد فيروس كورونا قبل الوصول واستلام مهمته في مصر.
 
واتفقت اللجنة الثلاثية مع الخواجة البرتغالى على أن يكون مدة العقد سنة واحدة قابلة للتجديد حال موافقة الطرفين، دون أن يتضمن العقد أى شروط جزائية.

ويحصل البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد لاتحاد الكرة، على راتب شهرى قدره 65 ألف دولار من خزينة الجبلاية، أى ما يعادل مليون جنيه مصرى، بعد إتمام الاتفاق معه على شغل المنصب خلفا للدكتور محمود سعد المدير الفنى السابق.

واتفق اتحاد الكرة، مع البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد للجبلاية على أن يتحمل الخواجة البرتغالى رواتب المساعدين الأجانب له، فى حالة رغبته فى الاستعانة ببعض المساعدين الأجانب فى مهمته المقبلة، بينما يتحمل اتحاد الكرة رواتب مساعديه المصريين فى حالة موافقته على التعاون معهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة