ريال مدريد يدرس استعادة مدافع غرناطة لتعويض غياب راموس

الخميس، 13 مايو 2021 12:26 م
ريال مدريد يدرس استعادة مدافع غرناطة لتعويض غياب راموس غرناطة ضد ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن خيسوس فاييجو مدافع فريق غرناطة الإسبانى فى دائرة اهتمامات ريال مدريد لتدعيم خط دفاعه استعدادا للموسم الجديد في حالة رحيل سيرجيو راموس بالصيف المقبل.

ويلعب فاييخو على سبيل الإعارة بين صفوف غرناطة قادمًا من ريال مدريد، حيث خرج للبحث عن اللعب بانتظام ووجد ذلك فى فريقه الحالي بعدما قضى نصف موسم في وولفرهامبتون الإنجليزى.

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية فإن فاييجو بات من العناصر الأساسية في تشكيل غرناطة في الموسم الجاري بعد أن نال الثقة في موسم ونصف مع فريقه الحالي، وقد حقق خلال الموسم الجاري الانتظام الذي كان يفتقر إليه بشدة، فعلى الرغم من أنه سيخسر المواجهة ضد رجال زيدان اليوم بسبب إصابة عضلية، إلا أن اللاعب يمتلك 2324 دقيقة من اللعب موزعة على 36 مباراة.

 

أشارت الصحيفة إلى أن فاييجو سيعود إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم، في ظل استمرار راموس دون تجديد عقده، بينما سيطلب فاران المغادرة وسيستمع النادي إلى العروض المقدمة له، سيكون النادي الأبيض في حاجة إلى تعزيز دفاعي خاصة مع الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

 

وأوضحت الصحيفة أنه في ريال مدريد هناك ثقة كاملة بفاييجو، كما يتضح من حقيقة أنه تم تجديده لمدة ستة مواسم قبل أن يغادر على سبيل الإعارة إلى ولفرهامبتون في عام 2019، بمعنى آخر، لا يزال لديه أربع سنوات أخرى من العقد مع الميرنجي.

 

وأكدت الصحيفة أن اللاعب يريد العودة إلى ريال مدريد، إذ إنه يعتقد أنه مع مرور 24 عامًا حان الوقت للاستقرار في النادي والتوقف عن الانتقالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة