أكرم القصاص - علا الشافعي

دور السينما فى فرنسا تضع اللمسات الأخيرة لعودة الجمهور فى 19 مايو.. فيديو

الخميس، 13 مايو 2021 04:07 م
دور السينما فى فرنسا تضع اللمسات الأخيرة لعودة الجمهور فى 19 مايو.. فيديو تجهيزات السينمات فى باريس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى الاستعدادات على قدم وساق من قبل المسئولين عن دور العرض السينمائي في فرنسا لعودة استقبال الجماهير بعد تخفيف الاجراءات التي فرضها فرنسا لمواجهة فيروس كورونا، وتعكف دور السينما بشكل عام ودار "ماجستيك باستيل" في العاصمة باريس بشكل خاص على وضع اللمسات الأخيرة اللازمة قبل إعادة فتحها للجماهير يوم 19 مايو الجاري.

وعرضت شبكة "يورو نيوز" تقرير من تجهيزات دور العرض السينمائي في فرنسان ووضع البوسترات الدعائية للأفلام بشكل عام، والعمل داخل دار عرض "ماجستيك باستيل" في العاصمة باريس، وتجهيزات القاعات لاستقبال الجمهور بعد قرار عودة فتح دور السينما في باريس.

تجهيزات السينمات فى باريس
تجهيزات السينمات فى باريس

 

وضع البوسترات امام السينمات
وضع البوسترات امام السينمات

 

وكان قد أعلن وزير الصحة الفرنسى أوليفييه فيران، أن المطاعم فى فرنسا ستفتح أبوابها فى 19 مايو الجارى حيث أن الضغط الصحى المرتبط بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) يتراجع فى المستشفيات.

اعلانات الافلام على حوائط السينما
اعلانات الافلام على حوائط السينما

 

متابعة الات العرض
متابعة الات العرض

 

وقال "فيران" - حسبما ذكرت قناة "فرانس 24" الاخبارية الاثنين ، إن الظروف تسمح بذلك حيث أن الوباء مستمر في الانخفاض والضغط الصحي على المستشفيات وعلى العناية المركزة بدا يتراجع.. موضحا أن الاحتمالات جيدة إلى حد ما ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يتم تقليص الجهود المبذولة كثيرا مشددا على ضرورة المحافظة على الإجراءات الإحترازية والتباعد مع وجود القليل من الحياة.

 

وأضاف الوزير أنه تم تطعيم أكثر من 450 ألف شخص في نهاية هذا الأسبوع مما يجعل هذه أفضل عطلة نهاية أسبوع من حيث نسبة التطعيمات منذ بداية الحملة.

 

وفيما يتعلق بالمتحور الهندى، صرح الوزير بأن فرنسا سجلت إصابة 20 شخصا به فى نهاية الأسبوع الماضى ولذلك لا يوجد انتشار ضخم لهذا الفيروس المتحور فى الوقت الحالى فى فرنسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة