أكرم القصاص - علا الشافعي

خادم الحرمين الشريفين يؤدى صلاة عيد الفطر المبارك.. صور

الخميس، 13 مايو 2021 09:02 ص
خادم الحرمين الشريفين يؤدى صلاة عيد الفطر المبارك.. صور خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، صلاة عيد الفطر المبارك، وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث شاركت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية السعودية، صوراً لخادم الحرمين وهو يؤدى الصلاة في إحدى المساجد.

 

وكتبت الصفحة الرسمية لوزارة خارجية المملكة العربية السعودية على الصور التي نشرتها " خادم الحرمين الشريفين يؤدي صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك".

وهنأ خادم الحرمين الشريفين، المسلمين بعيد الفطر المبارك، قائلا: نفخر بمساهمة بناتنا ضمن قوات أمن الحج والعمرة، موضحًا أن اللقاحات ستعمل على تحصين المجتمع من الجائحة.

وأضاف خادم الحرمين الشريفين، خلال كلمة له بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأذاعتها قناة العربية: نبذل الغالى والنفيس لخدمة المعتمرين والحجاج وزوار الحرمين، موضحًا أن السعودية تعمل منذ تأسيسها على نبذ التطرف ومكافحة الإرهاب.

خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك
خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك

 

خادم الحرمين الشرفين فى صلاة العيد
خادم الحرمين الشرفين فى صلاة العيد

 

وتابع خادم الحرمين الشريفين: متفائلون بالخطوات الإيجابية لتحقيق الاستقرار في العالم العربي، ونأمل أن تتجاوز شعوب العالم ما ألم بها من محن، لافتًا إلى أن المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يدي الملك عبد العزيز تعمل بما جاءت به الشريعة الإسلامية السمحة، من نبذ التطرف ومحاربة الإرهاب ومساندة الأشقاء والأصدقاء، وتعلن دائماً وقوفها مع المجتمع الدولي في كل ما يخدم أمن العالم واستتباب السلم.

وأوضح أن مواجهة جائحة كورونا التي حلت بالعالم تتطلب منا جميعاً الالتزام بالتدابير الصحية التي تعلنها وزارة الصحة، وبالتباعد الاجتماعي، وضرورة أخذ اللقاحات، مما سيعمل بحول الله على تحصين مجتمعنا العزيز من مواطنين ومقيمين، مواصلين العمل ضمن المجموعة الدولية لمواجهة هذا الوباء، تأكيداً لدور المملكة الإنساني، للمحافظة على ما تحقق من منجزات وتجاوز جميع آثار الجائحة بشكل كامل بإذن الله تعالى.

خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة العيد
خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة العيد

 

خادم الحرمين يؤدي صلاة العيد
خادم الحرمين يؤدي صلاة العيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة