أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة زهرة الجنوب بالدوري

الخميس، 13 مايو 2021 04:00 ص
الليلة.. الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة زهرة الجنوب بالدوري فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم اليوم الخميس فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة أسوان المقرر لها الخامسة عصر غداً الجمعة على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن الجهاز الفنى قائمة الفريق التى تدخل معسكر مغلق بفندق النادى للمبيت هناك استعداداً للمباراة التى يتطلع الفريق الاصفر فيها لحصد الانتصار الخامس على التوالى.

وعكف الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى على دراسة مباريات أسوان للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الجنوبى قبل ملاقاته ويرغب جهاز الدراويش فى الظفر بالثلاث نقاط لاستكمال الصحوة الأخيرة.

قبل تولى إيهاب جلال للمسئولية الفنية للنادي الإسماعيلي، خاض الدراويش 16 مباراة في الدوري العام لم يحققوا خلالها سوى فوز وحيد، وتراجعوا إلى المركز قبل الأخير ليصبح الفريق مهدداً بالهبوط، وبعد تولي جلال المسئولية تغيرت أوضاع الدراويش تماماً بما أشبه بصحوة كروية ليحققوا 4 انتصارات متتالية ويتقدموا للمركز الـ 13 وسط طموحات كبيرة من جماهير القلعة الصفراء في إنهاء الدوري بمركز مناسب للدراويش بعد عدة مواسم صعبة.

ومن جانبه أعرب حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاسماعيلي، عن سعادته بمواصلة الدراويش لانتصاراتهم في الدوري العام، بعد الفوز في لقاء  البنك الأهلي بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال حمد إبراهيم ي تصريحات عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت إف إم: تحدثنا مع اللاعبين أنه من الضروري تحقيق الفوز وبأداء جيد أيضاً واللاعبين ينفذون التعليمات برضى تام لأنهم حصدوا نتائجها، بنسبة 60% التشكيل أصبح ثابت في الفريق، والكثير من اللاعبين تألقوا مثل شكري ومدبولي وغيرهم

أضاف: الجماهير سعيدة جداً بأداء الفريق، وجماهير الاسماعيلي سعيدة جداً بأداء اللاعبين ونتمنى أن نواصل الانتصارات في المباريات المقبلة لأنها الأصعب.

وفاز فريق الإسماعيلى على البنك الأهلى بثنائية دون رد ليحقق الكلين شيت “شباك نظيفة” رقم 600 خلال المواسم المكتملة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء أهداف اللقاء عن طريق التونسى فخر الدين بن يوسف بالدقيقة 58 من عمر اللقاء والهدف الثانى عن طريق الكونغولى أرى بابل بالدقيقة 90، وبذلك يواصل فريق الاسماعيلى صحوتة في بطولة الدورى المصرى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة