أكرم القصاص

ماذا يفعل كارتيرون أمام إنبى وطولان قبل قيادة الزمالك فى موقعة الجمعة؟

الخميس، 13 مايو 2021 02:23 م
ماذا يفعل كارتيرون أمام إنبى وطولان قبل قيادة الزمالك فى موقعة الجمعة؟ كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الزمالك في السابعة مساء غد الجمعة  نظيره إنبي على ستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة هامة ومصيرية للفريقين ، الزمالك يبحث عن الفوز لمواصلة المنافسة على صدارة الدوري مع غريمة التقليدي الأهلي، حيث يحتل الأبيض المركز الأول حاليا برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف لكن الأخير لعب 19 مباراة فقط بينما خاض الزمالك 21 لقاء بالدوري ، فيما يحتل انبى حاليا المركز التاسع برصيد 28 نقطة، ويحتاج لتحقيق الفوز للدخول في وسط الترتيب والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط.

وواجه الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك نادى انبى فى 4 مباريات سابقة قبل موقعة السبت فاز فى مباراتين وخسر مثلهم فيما اختفت نتيجة التعادل ، ويعد فوز الفارس الابيض على انبى بهدف دون رد فى الجولة 23 من منافسات بطولة الدوري الموسم الماضى هو اللقاء الوحيد الذى قاده كارتيرون أمام انبى الذى يقوده حلمى طولان.

والتقى كارتيرون مع حلمى طولان فى 3 مباريات واستطاع المدرب الفرنسى ان يحقق فوز وحيد وتعادل فى لقاء أخر وهزم فى مباراة اخرى.

وينوي كارتيرون بقاء الأفضل والأجهز، في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال المباريات المقبلة، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين ليقرر الخواجة تجديد الدماء والدفع بأفضل العناصر من الناحية البدنية والفنية ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات المقبلة.

وأبدي كارتيرون استيائه الشديد بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين، بخلاف ضغط المباريات الشديد في الفترة الأخيرة، لذا قرر إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض باختيار أفضل العناصر للمشاركة والاعتماد بشكل أكبر على عناصر الخبرات لضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

تعادل الأهلي والزمالك فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، رفع درجة الإثارة فى البطولة، الذى يحتل فيه الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة حتى الآن، غير أن الأحمر أمامه فرصة لانتزاع الصدارة من غريمه التقليدى إذا ما تعامل مع المباريات المتبقية فى الدورى على أنها مباريات كؤوس لا تقبل الهزيمة.

الأهلى يتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام فريقى أسوان ومصر المقاصة، وحال فوز ألفريق الأحمر بالمباراتين سيعتلى الصدارة وينتزع القمة من الزمالك وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى، وهو ما يدعم حظوظ الأحمر للاحتفاظ بلقب الدورى للعام السادس على التوالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة