أكرم القصاص

الشرطة الإسبانية تلقى القبض على شخص اتصل بالطوارئ 9 آلاف مرة

الخميس، 13 مايو 2021 04:22 م
الشرطة الإسبانية تلقى القبض على شخص اتصل بالطوارئ 9 آلاف مرة الشرطة الإسبانية _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الشرطة الإسبانية، من القبض على رجل، بتهمة المكالمات المزعجة، يبلغ من العمر 49 عاما، إذ اتصل بالطوارئ وخدمة الشرطة ما يقارب من 9 آلاف مرة، منذ عام 2019.

وكشفت وكالة سبوتنيك الروسية، أن الشرطة اعتقلت الرجل من منطقة أوفيديو شمال غربى إسبانيا، بعد شكاوى من خدمة الطوارئ، التي تتلقى اتصالات من جميع أنحاء البلاد.

الشرطة الإسبانية
الشرطة الإسبانية

وكشفت الشرطة أن الرجل كان يتصل باستمرار بخدمة الطوارئ لأكثر من عامين، لغرض وحيد هو توبيخ العاملين وإهانتهم، وكشف المحققون إلى أن الرجل لم يكن بحاجة أبدا لخدمات قسم الطوارئ.

وكشفت الشرطة الإسبانية، أن الرجل أجرى 3789 مكالمة إلى خط 091 و4957 مكالمة أخرى لخدمة الطوارئ 112 من بطاقته الهاتفية خلال هذه الفترة، وهو ما دعا العاملين في خدمة الطوارئ أن يطلبوا منه مرارا وتكرارا عدم شغل الخطوط والاتصال.

وفى سياق آخر أعلنت الشرطة الإسبانية إلقاء القبض على شخص في بلدة مايوركا، بعد تسببه، على ما يبدو، في إصابة 22 شخصا بفيروس كورونا.

وأوضحت قناة "يورونيوز" الإخبارية الأوروبية، أن الرجل البالغ من العمر 40 عاماً قد "واصل حياته الطبيعية"، على الرغم من ظهور أعراض فيروس كورونا عليه وإجراء اختبار طبى أكد إصابته.
 
وأضافت القناة أن زملاء الشخص المقبوض عليه أخبروا الشرطة بأنه جاء للعمل، وهو مصاب بحمى تصل إلى 40 درجة.
 
وأفادت الشرطة، فى بيان، أن الشخص تعمد إصابة آخرين بالفيروس، مشيرة إلى أنه أصاب 8 أشخاص بشكل مباشر و14 شخصاً بشكل غير مباشر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة