هدف +90.. محمد شريف يسقط الزمالك ويمنح إنبى الفوز فى الدورى

الأربعاء، 12 مايو 2021 03:00 م
هدف +90.. محمد شريف يسقط الزمالك ويمنح إنبى الفوز فى الدورى محمد شريف
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأهداف تنتزع الآهات من الجماهير، سواء فى المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون، والتى ينتظرها الجمهور طوال الـ90 دقيقة ليفرح بفوز فريقه أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور التالى، أيا كان الهدف فهو الحلم المنتظر فما بالك بهدف +90 وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر رمضان المبارك على "اليوم السابع".

هدف اليوم هو هدف محمد شريف لاعب الأهلى الحالى، والذى كان معارا لنادى إنبى فى شباك الزمالك فى المباراة التى جمعتهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدورى الموسم الماضى.

فاجأ نادى إنبى الزمالك بهدف عن طريق محمد بسيونى بعد 20 ثانية فقط على بداية المباراة، وتعادل محمود علاء فى الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثانى حاول لاعبو الزمالك إحراز هدف التقدم مبكرا لإراحة الأعصاب، إلا أن دفاع إنبى كان فى قمة تألقه ونجح فى منع دخول أهداف لمرماه لتستمر النتيجة التعادل 1/1 بعد مرور 60 دقيقة.

هدأ أداء الفريقين بعد مرور 75 دقيقة، ووضح تأثر لاعبى الفريقين بفترة التوقف الطويلة فى الدورى، ليفشل الزمالك وإنبى فى إحراز المزيد من الأهداف، أو صناعة هجمات خطرة على مرمى أىّ منهما.

استمر التعادل الإيجابى 1/1 وارتضى لاعبو الفريقين بالتعادل، إلا أن محمد شريف رفض التنازل عن النقاط الثلاثة لفريقه، محرزا هدف الفوز لإنبى فى الدقيقة 91 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة