أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يعالج أزمة التسليم والتسلم فى الزمالك على طريقة الجولف

الأربعاء، 12 مايو 2021 06:04 م
كارتيرون يعالج أزمة التسليم والتسلم فى الزمالك على طريقة الجولف لاعبي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في لقاء الأهلي، لفقرة تدريبات استشفائية تحت قيادة أحمد عصمت مدرب الأحمال، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل تلاحم المباريات.
 
ويلتقي الزمالك مع إنبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز، ويحتل الأبيض قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.
 
فيما خاض باقي لاعبي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال، خلال مران اليوم الأربعاء، وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية بالكرة وبدون الكرة.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون إلى ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا للقاء إنبي القادم.

وقسم الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون اللاعبين إلى 4 مجموعات، خلال مران اليوم الأربعاء، وقام كارتيرون بالتركيز على التسليم والتسلم في المساحات الصغيرة، كما ركز المدير الفني على بناء الهجمة بشكل سليم، بجانب الضغط على الفريق المنافس في حالة فقدان الكرة.
 
كما خاض لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات ترفيهية خلال مران اليوم الأربعاء، وشهدت الفقرة التركيز على التحكم في الكرة، والتسلم والتسديد في أهداف محددة على طريقة رياضة الجولف.

وعقد كارتيرون، جلسة مطولة مع جهازه المعاون خلال مران اليوم الأربعاء، وقام المدير الفني بمناقشة برنامج التدريب مع جهازه المعاون، وأخر الاستعدادات الخاصة بمواجهة إنبي القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة