حميد أحداد يهزم الجزيري فى صراع البقاء داخل الزمالك

الأربعاء، 12 مايو 2021 07:37 م
حميد أحداد يهزم الجزيري فى صراع البقاء داخل الزمالك حميد أحداد
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، في تقديم أوراق اعتماده للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد تألقه اللافت فى المباريات الأخيرة، ونجاحه في تنفيذ فكر المدرب داخل المستطيل الأخضر ليصبح المهاجم رقم 1 في القائمة البيضاء.

ويشارك حميد أحداد فى تشكيلة الزمالك منذ قدوم الفرنسي كارتيرون خلفا للبرتغالي باتشيكو ونجح فى تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفان.

وتفوق حميد أحداد على التونسي سيف الدين الجزيري، في صراع قيادة هجوم الزمالك، خلال الفترة الماضية، بعد إثبات قدراته الفنية والبدنية لكارتيرون، وتقديم الأداء المنتظر من جانب المدرب، ليصبح عنصر أساسي في تشكيلة المباريات، نظرا لأن طريقة لعب أحداد تتناسب أكثر مع طريقة إدارة كارتيرون لمباريات الزمالك.

ويرغب كارتيرون في مهاجم متحرك وقادر على خلخلة دفاعات الخصوم وهو ما يتوفر في حميد أحداد حيث يمتاز المهاجم المغربي بالسرعات والمهارات، وهو ما يتوافق مع خطة كارتيرون التي تعتمد على مهاجم وحيد قادر على خلخلة دفاعات الخصم من خلال تحركاته.

واقترب حميد أحداد من التواجد في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال لقاء إنبي المقرر له مساء الخميس في الجولة الـ22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة