أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يواصل مسلسل إهدار النقاط بتعادل مخيب أمام ليفانتي

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:42 ص
برشلونة يواصل مسلسل إهدار النقاط بتعادل مخيب أمام ليفانتي برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرط فريق برشلونة في فوزًا ثمينًا وسقط في فخ التعادل ضد مضيفه ليفانتي بنتيجة 3-3 في مباراة ماراثونية جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، لتتضاءل فرص النادي الكتالوني من جديد في حصد لقب الليجا، على الرغم من كل الاحتمالات واردة بناء على ما يقدمه المنافسين أتلتيكو مدريد وريال مدريد من نتائج.

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول في الدقيقة 26، وجاء الهدف الثاني عبر الواعد بيدري في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني استمرت النتيجة كما هي، حتى استفاق أصحاب الأرض وسجلوا هدفين في 3 دقائق عبر جونزالو ميليرو وجوزيه موراليس في الدقيقتين 57 و60 .

بعدها تقدم عثمان ديمبلي بالهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 66، قبل أن يسجل سيجيو ليون هدف التعادل لفريق ليفانتي في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: أوراخو، بيكيه، لينجليه، ألبا /الوسط: بوسكيتس، دي يون، بيدري/ الهجوم: ميسي، جريزمان، ديمبلي.

بهذه النتيجة حصد فريق برشلونة نقطة ليكون في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 76 نقطة، وراء أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة، في يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 75 نقطة، ويحتل ليفانتي المركز الـ 13 برصيد 40 نقطة.

ويتبقى لفريق برشلونة مواجهتين هذا الموسم، أمام سيلتا فيجو وإيبار، ويأمل برشلونة فى تحقيق حلم الدوري الإسباني هذا الموسم، من أجل إستكمال الثنائية التاريخية بعد التتويج بلقب كأس الملك.

احتفال لاعبو البارسا
احتفال لاعبو البارسا

 

أراوخو
أراوخو

 

ألبا
ألبا

 

برشلونة يحتفل بأحد الاهداف
برشلونة يحتفل بأحد الاهداف

 

بيدري
بيدري

 

جريزمان خلال إحدى الهجمات
جريزمان خلال إحدى الهجمات

 

جريزمان
جريزمان

 

ديمبلي
ديمبلي

 

روبرتو
روبرتو

 

ميسي بعد المباراة
ميسي بعد المباراة

 

ميسي يحتفل بهدفه
ميسي يحتفل بهدفه

 

ميسي
ميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة