أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يبحث مع موسيماني السفر من جنوب افريقيا إلي قطر

الأربعاء، 12 مايو 2021 01:19 م
الأهلي يبحث مع موسيماني السفر من جنوب افريقيا إلي قطر الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مسئولو النادي الأهلي فكرة السفر من جنوب أفريقيا بعد الانتهاء من مباراة صن داونز ببطولة أفريقي  إلى قطر لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

ويلعب الأهلي مع صن داونز يوم 22 مايو الجاري بجنوب أفريقيا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ثم يواجه  نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو في السوبر الافريقي بقطر.

ويرغب الأهلي في السفر من جنوب افريقيا إلي قطر دون لعودة للقاهرة خاصة وأن الفريق سيسافر الرحلتين بطائرة خاصة لذا يناقش محمود الخطيب رئيس النادي هذه الفكرة مع موسيماني من أجل توفير الوقت والجهد على الفريق.

على صعيد متصل ، ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مواصلة الاعتماد على ثنائي خط الدفاع رامي ربيعة وبدر بانون في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها السبت المقبل في بطولة أفريقيا.

ويمتلك الاهلي الثلاثي، رامي ربيعة ، بدر بانون وياسر إبراهيم في خط الدفاع ومعهما أيمن أشرف لكن الأخير يُشارك في الجبهة اليسرى لغياب على معلول منذ فترة للإصابة.

ودفع موسيماني بالثنائي ربيعة وبانون في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري التى  أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وتتجه النية لدى موسمياني لمواصلة الدفاع بنفس الثنائي (ربيعة وبانون) في خط الدفاع أمام صن داونز في المباراة التى ستقام السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الاهلي معسكرا مغلقا غداً استعداداً للمباراة الأفريقية المرتقبة التى تأتي قبل أسبوع من لقاء العودة المقرر لها 22 مايو الجاري بجنوب أفريقيا.

ووصلت بعثة  صن دوانز الجنوب أفريقى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى ، وتوجهت إلى مقر الإقامة ثم خلدت للراحة، حيث تخوض البعثة مرانها الأول مساء اليوم والذى سيكون بلأحد الملاعب التى اختارتها البعثة على أن يكون المران الأخير باستاد السلام الذى سوف يستضيف اللقاء وفى نفس توقيت إقامة المباراة بناء على لوائح الاتحاد الأفريقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة