Top 7.. الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك.. وإيلون ماسك يكشف إصابته بمتلازمة أسبرجر

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:46 ص
Top 7.. الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك.. وإيلون ماسك يكشف إصابته بمتلازمة أسبرجر جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 

وتناولت "top 7" خبرًا عن إعلان الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، أن الأربعاء، 11 مايو لعام 2021، هو آخر أيام شهر رمضان الكريم، وأن الخميس هو أول أيام شهر شوال، وأول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك عقب تحقق لجان دار الإفتاء الشرعية والعلمية المنتشرة فى محافظات الجمهورية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وعلى جانب آخر، اكتشف علماء الآثار الإيطاليون البقايا المتحجرة لتسعة من إنسان النياندرتال في كهف بالقرب من روما، مما ألقى ضوءًا جديدًا على كيفية سكان شبه الجزيرة الإيطالية وتحت أي ظروف بيئية.

 

كهف جواتاري في سان فيليس سيرسيو كان "أحد أهم الأماكن في العالم لتاريخ إنسان نياندرتال"، وتم اكتشاف جمجمة إنسان نياندرتال في الكهف لأول مرة عام 1939.

 

فيما شاركت النجمة اللبنانية إليسا، متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو يظهر من خلاله الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين، في القدس المحتلة، وفى الخلفية يظهر ترديدها لأغنية "موطني"، بصوتها.

وكتبت إليسا على الفيديو الذى نشرته عبرحسابها الشخصى بموقع انستجرام "ما حدا فيه يوقف على الحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم،  اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة فلسطين".

 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن مارك إيفانز الذي لم يتحدث إلى ابنته "أديل" لسنوات توفي بعد معركة مع مرضى السرطان.

وأوضح التقرير أن العلاقة بين أديل ووالدها ظلت  "صعبة حتى النهاية"، على الرغم من محاولات "تصحيح الأمور".

 

ويبدو أن النجم العالمي ويل سميث، يحتاج إلى الكثير من التشجيع للعودة مرة أخرى للتدريبات، بعد الصورة الصادمة التي نشرها منذ أيام عبر حساباته الشخصية بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، والتي ظهر فيها بوزن زائد بشكل كبير و"كرش".

وسرعان ما قرر سميث العودة للتدريبات من جديد بعد استقباله للكثير من التعليقات الداعمة له من أجل عودته مرة أخرى والحصول على الجسم المثالي الذى طالما اعتاد الظهور به في حياته العادية وداخل أفلامه، وفى مقطع فيديو جديد شاركه النجم العالمي عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهر من خلاله وهو يرقص ويصفق داخل صالة الجيم للشعور بالحماس ومواصلة التدريبات من جديد.

 

فيما كشف رائد الأعمال التكنولوجية إيلون ماسك أثناء ظهوره في البرنامج الكوميدي الأمريكي "ساترداي نايت لايف" (أس أن أل) عن إصابته بمتلازمة أسبرجر. وأخبر الرجل البالغ من العمر49 عاما المشاهدين بأنه "أول شخص مصاب بمتلازمة أسبرجر" يقدم البرنامج الذي يعرض منذ فترة طويلة - وسط هتافات عالية من الجمهور وفقا لما نقلته بي بي سي عربي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة