أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الوادي الجديد يعلن تدشين محطات تحويل المركبات لغاز طبيعي يونيو المقبل

الثلاثاء، 11 مايو 2021 02:41 ص
محافظ الوادي الجديد يعلن تدشين محطات تحويل المركبات لغاز طبيعي يونيو المقبل محافظ الوادى الجديد _ صورة أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، تدشين محطات تحويل تشغيل المركبات لنظام الغاز الطبعي، وتشغيلها في شهر يونيو المقبل من خلال شركة "طاقة"، التي تنفذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمحافظة.

 

أكد الزملوط، في بيان صحفي له، مساء الاثنين، بدء تشغيل هذه الخدمة في شهر يونيو المقبل، في مركز الخارجة كمرحلة أولى مع تكليف وسائل الأعلام المحلية ومراكز النيل للإعلام بتوعية الجماهير بأهمية فوائد تحويل تشغيل السيارات بالغاز الطبيعي بدلًا من الوقود العادي.

 

وكان قد دشن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، يوم 14 فبراير 2021، العمل بالشبكة الأرضية لتوصيل الغاز الطبيعي لـ14 ألف منزل بمدينة الخارجة كمرحلة أولى، ضمن خطة وزارة البترول لتوصيل الغاز للمواطنين في شتى المحافظات وتوصيل الغاز إلى عدد من القرى بالوادي الجديد بالتدريج، ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس بتوصيل الغاز الطبيعي لمنازل المواطنين على مستوى الجمهورية.

 

كما وجه محافظ الوادي الجديد، بتلقي جميع الجهاز التنفيذي لقاح ومصل فيروس "كورونا" خاصة مديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية والخدمية ورؤساء المراكز الإدارية الخمسة ورؤساء القرى.

 

وأكد الزملوط، أن المحافظة بصدد تنفيذ خطة لتعقيم جميع المصالح الحكومية خاصة الخدمية منها والتي تستقبل الجماهير ضمن إجراءات الدولة لمواجهة انتشار فيروس "كورونا".

 

وشدد الزملوط، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وخاصة بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الفطر المبارك ومتابعة تطبيق هذه الإجراءات بالأسواق والمساجد والمقاهي والمطاعم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة