سيسيه يغيب عن الاتحاد السكندرى شهرين ويطلب السفر للعلاج فى بلاده

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:51 ص
سيسيه يغيب عن الاتحاد السكندرى شهرين ويطلب السفر للعلاج فى بلاده رزاق سيسيه
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبتت الأشعة التى أجراها الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندرى عن إصابته بالتهابات فى وتر صابونة الركبة ويحتاج إلى فترة لا تقل عن شهرين، يبعتد فيها عن التدريب ويكون هناك تأهيل فقط مع الراحة تجنبا لأى آثار سلبية فى المستقبل.
 
وكان محمد عنان طبيب الفريق قد بدأ تأهيل اللاعب والخضوع إلى جلسات علاجية حسب البرنامج العلاجى الذى تم وضعه له، إلا أن سيسيه طلب السفر إلى بلاده خلال تلك الفترة لاستكمال علاجه هناك.
 
جدير بالذكر أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن ومدير الكرة إبراهيم حسن لم يصدر أى قرار خاص باللاعب سواء بالموافقة على سفره إلى بلاده أو بقائه بالإسكندرية لاستكمال علاجه.
 
وكان حسام حسن قد دفع بسيسيه فى جزء من لقاء الأهلى فى الدورى رغم عدم اكتمال شفائه، ولم يبدأ به فى اللقاء خوفا من تفاقم الإصابة ولم يقدم المردود المطلوب منه خاصة أن الفريق كان متأخرا بهدفين نظيفين فى ذاك الوقت. 
 
ويعود الفريق للتدريبات الجماعية مساء اليوم على أن يبدأ الاستعداد لطلائع الجيش والمقرر لها السبت المقبل على استاد الإسكندرية.
 
ويمتلك لاعبو الاتحاد فرصة لتعويض سلسلة ضياع النقاط خاصة من الفريق لديه ثلاث لقاءات على استاد الإسكندرية أيام 15 و20 و25  أمام طلائع الجيش والمصرى والجونة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة