مصر تودع الموسيقار العالمي عبده داغر.. في نشرة الظهيرة

الإثنين، 10 مايو 2021 01:37 م
مصر تودع الموسيقار العالمي عبده داغر.. في نشرة الظهيرة نشرة الظهيرة
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، نشرة الظهيرة، التي أعدها محمود حسن، وقدمتها نسرين فؤاد.




وجاءت أول النشرة بقرار البنكُ المركزى المصرى تعطيلَ العملِ بكافةِ البنوك العاملة فى مصر اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021 حتى يوم الأحد الموافق 16 مايو 2021، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأضاف البنكُ المركزى المصرى أنه من المقرر أن يُستأنفَ العملُ صباح يوم الاثنين الموافق 17 مايو 2021.


والفنانان الكبيران سمير غانم ودلال عبد العزيز، مازالا في المستشفى، حيث أكد الإعلامى رامى رضوان، أن أغلبَ ما يُـنشر عن الحالةِ الصحية للفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد إصابتِهما بفيروس كورونا غير صحيح، مطالبا وسائلَ الاعلام التى تتسابق لنشرِ الأخبار عن حالتِهما الصحية بتحرى الدقة وعدم التسرع فى السبق الصحفى والإعلامى على حساب الإنسانيةِ والرحمة والحكمةِ والعقل.


وصباح اليوم توفى الموسيقار المصرى العالمى عبده داغر، عن عمرٍ يناهز 85 عاما، بمستشفى هيليوبلس فى مصر الجديدة، ويعمل أبنائُه حالياً على الانتهاءِ من إستخراج تصاريح الدفن قبل الاعلان عن موعد ومكانِ جنازته.


ومازالت المواجهات مستمرة في القدس، حيث اقتحمت قواتُ الاحتلالِ الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مُصلى قبةِ الصخرة والمُصلى القبلى ومُصلى باب الرحمة .. وأخرجوا جميعَ المصلين وسْط إطلاقِ قنابلَ صوتية وغازية ، ورصاصٍ مطاطى بشكلٍ عشوائى تجاه المواطنين.

 

والليلة تترقب جماهيرُ الكرةِ المصرية ليلةً كُـرويةً مثيرة عندما يلتقي الأهلي مع الزمالك فى التاسعةِ والنصف مساء اليوم، الاثنين، فى قمةِ الدوري المصري على استاد القاهرة ضمن منافساتِ الجولة الـ21 من عمرِ مسابقةِ الدوري العام، فى قمةٍ من نوع خاص تنتظرها الجماهيرُ المصرية والعربية
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة