قمة الأهلى والزمالك.. 3 أهداف يأمل الفارس الأبيض تحقيقها أمام الأحمر

الإثنين، 10 مايو 2021 06:05 م
قمة الأهلى والزمالك.. 3 أهداف يأمل الفارس الأبيض تحقيقها أمام الأحمر الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون أنظار عشاق كرة القدم فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى، لمتابعة مباراة الأهلى والزمالك فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل الأهلى مواجهة صعبة أمام الزمالك بعدما ضربت الفريق عدة إصابات فى التشكيل الأساسى أدت لخسارته 8 نقاط فى آخر 5 مباريات بعد الهزيمة من سموحة وغزل المحلة والتعادل مع الجونة.

وستكون قمة الأهلى والزمالك المقبلة حاسمة بشكل كبير لصراع الأحمر والأبيض على قمة الدورى، لاسيما أن الفارس الأبيض يعتلى صدارة الدورى برصيد 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن المارد الأحمر الذى يمتلك مباراتين مؤجلتين، وفى حال فوزه بهما سيكون متفوقاً على الزمالك بفارق نقطتين فقط.

ونستعرض أبرز 3 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها من القمة..
 

رد الاعتبار


 

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون لرد اعتبار الزمالك بعدما سقط الفريق أمام الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا ومباراة الذهاب فى بطولة الدورى 2 / 1، ليرفع من معنويات لاعبيه ويؤكد قوة الزمالك، بالإضافة إلى مواصلة تفوقه على المارد الأحمر بشكل شخصى، حيث خاض 5 مباريات سابقة ضد الأهلى فاز فى ثلاث منها وخسر مباراتين، وسجلت أندية المدرب الفرنسي عشرة أهداف واستقبلت 8 أهداف من المارد الأحمر.

استعادة الثقة


 

الهدف الثانى للفرنسى كارتيرون من الفوز على الأهلي في مباراة اليوم، هو استعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم بعدما اهتزت كثير بعد المباراتين السابقتين، وكذلك الجهاز الفني المعاون له ونشر الهدوء بينهم بعد الأزمات التي مر بها الفريق الفترة الماضية.

الانفراد بالصدارة
 

لا شك أن الفوز في القمة 122 سيمنح الزمالك الانفراد بصدارة الدوري، والتي سيرفع الفارق بينه وبين الوصيف النادى الأهلى إلى 7 نقاط، لمنحه راحة كبيرة خاصة أن الأهلى يمتلك مباراتين مؤجلتين إذا حقق الفوز بهما، سيظل الأبيض متصدرا بفارق نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة