الإنتاج يجهز احتفالية لشباب النادى الفائز ببطولة الجمهورية بالتساوى مع الأهلى

الإثنين، 10 مايو 2021 02:30 ص
الإنتاج يجهز احتفالية لشباب النادى الفائز ببطولة الجمهورية بالتساوى مع الأهلى جانب من الاجتماع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع اللواء أشرف عامر، رئيس مجلس إدارة نادى الإنتاج الحربى، مع الجهاز الفني والإدارى والطبى لفريق 2006 الفائز ببطولة الجمهورية بالتساوى مع النادى الأهلى، والمكون من محمد عبد الله مديرا فنيا وأحمد عبد الله مدربا عاما ومحمود محمد مدرب حراس ومحمد محمود عبد الحميد علاج طبيعي ونبيل سعد عوض إداريا، وبحضور كل من العميد حسام الشربينى المدير التنفيذي للنادى وماهر همام رئيس قطاع الناشئين والعميد عادل عبد الفتاح مدير عام النشاط الرياضي وفهد مدير إدارى القطاع.
 
وتم خلال الاجتماع توجيه الشكر والتقدير للجهاز الفني والإداري والطبى للفريق على مجهودهم الكبير والذى تكلل بالحصول على البطولة، على أن يتم تكريم الفريق بالكامل فى احتفالية كبيرة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وتعادل المقاولون العرب مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، افتتح التسجيل للإنتاج محمد رمضان من ركلة جزاء، ثم تعادل لذئاب الجبل أحمد سمير من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: محمود أبو السعود، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامي، باسم علي، محمد رزق، محمد مجلي، أحمد الشيمي، عبد الله ياسين، لويس إدوارد، محمد حمدي زكي.

بينما دخل الإنتاج الحربي المباراة بتشكيل مكون من: أحمد بوسكا، أحمد علي، محمد الشبيني، أحمد صابر، محمد تاحا، محمد سوستة، إبراهيم عبد الخالق، علي فتحي، محمد رمضان، مصطفى البدري أمادو نياص.

بهذه النتيجة ارتقى المقاولون العرب إلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 لقاءات، وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 22 هدفا، وتلقت شباكه 29 هدفا.

بينما يحجز الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في سبع مواجهات وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 15 هدفا، وتلقت شباكه 38 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة