إبراهيم حسن: قدمنا مباراة أفضل من إنبي والمنافسة صعبة

الإثنين، 10 مايو 2021 01:04 ص
إبراهيم حسن: قدمنا مباراة أفضل من إنبي والمنافسة صعبة إبراهيم حسن وشقيقه حسام
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أن فريقه قدم مباراة جيدة من الناحية التكتيكية أمام إنبي، موضحا أن لاعبي الاتحاد سعوا إلى العودة للإسكندرية بالنقاط الثلاث.
 
وقال إبراهيم حسن، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، لقناة أون تايم سبورتس: "إنبى لم يستحق الفوز في مباراة الفريقين بالذهاب على ملعب الإسكندرية، وكذلك في مباراة اليوم كان الاتحاد أفضل من حيث الاستحواذ والسيطرة".
 
وأضاف مدير الكرة بالاتحاد السكندري: "المنافسة صعبة، والاتحاد يسعى للتواجد في منطقة تليق به، لكن المنافسة شرسة بين جميع الفرق، وكل الفرق تخشى بعضها".
 
وانتهت مباراة إنبى ونظيره الاتحاد السكندرى كما بدأت على وقع التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الأحد، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
بهذه النتيجة، يتراجع زعيم الثغر إلى المركز السابع بجدول الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفا، وتلقت شباكه 26 هدفا، فيما يحتل إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه مثلها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة