أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يقترب من ضم بيسوما و دي بول وكلوب غاضب من فيرمينو

الإثنين، 10 مايو 2021 04:30 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يقترب من ضم بيسوما و دي بول وكلوب غاضب من فيرمينو أخبار ليفربول اليوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ليفربول اليوم الإثنين، 10 مايو 2021، العديد من الأحداث لعل أبرزها غضب يورجن كلوب من مهاجمه البرازيلي روبرت فيرمينو، وكذلك تلقي ليفربول دفعة معنوية جيدة في سعيه وراء إيف بيسوما لاعب وسط برايتون وهوف ألبيون وأيضا اقترابه من ضم دي بول من أودينيزي.

أخبار ليفربول اليوم.. كلوب غاضب من فيرمينو
 

يورجن كلوب لم يكن سعيدًا بسبب فيرمينو ولكنه كان غاضبًا، وقد أنقذ فيرمينو أن المباراة انتهت لصالح الريدز بثنائية نظيفة ليحافظ على آماله في حجز مكان ضمن التوب 4.

.

والسبب هو تنهد روبرتو فيرمينو كان مسموعًا في المراحل الأخيرة من مباراة الفريق ضد ساوثامبتون مساء أمس الأحد، مع رغبة ليفربول في الحفاظ على تقدمه، فشلت محاولة صاحب القميص رقم 9 للعب الكرة إلى ساديو ماني بكعب خلفي متقن.

 وبدلًا من الاحتفاظ بالكرة بتمريرة أكثر بساطة، جعلته حيلة البرازيلي يفقد الكرة ويضع ساوثامبتون في الهجوم المضاد.

أخبار ليفربول اليوم..الريدز يتلقى دفعة جيدة حول ضم بيسوما
 

ويبدو أن ليفربول قد تلقى دفعة معنوية جيدة في سعيه وراء إيف بيسوما لاعب وسط برايتون وهوف ألبيون.

 وبحسب صحيفة التايمز، فقد طلب بيسوما الرحيل عن برايتون هذا الصيف وسط اهتمام من أمثال ليفربول، كما كان لمانشستر سيتي وأرسنال الإهتمام في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

إيف بيسوما - ويكيبيديا

 في حين يتابع التقرير أن يورجن كلوب قد تورط شخصيًا في الصفقة المحتملة للتوقيع مع بيسوما، وقيل إن مدرب الريدز كان يبحث عن شخصية بيسوما وسلوكه خارج الملعب، من أجل تحديد ما إذا كان سيكون مناسبا لنادي آنفيلد.

 ومع ذلك ، قيل أيضًا أن بيسوما يفضل الانضمام إلى فريق يلعب دوري أبطال أوروبا، وهو ما سيكون بمثابة ضربة كبيرة لليفربول إذا فشلوا في إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

أخبار ليفربول اليوم..خطوة لضم دي بول من أودينيزي
 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ليفربول أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط وسط أودينيزي، رودريجو دي بول، كخليفة محتمل للهولندي جورجينيو فينالدوم.

ليفربول وريال مدريد يتنافسان على ضم لاعب وسط أودينيزي " رودريجو دي بول " |  اكسترا سبورت

ووفقًا للتقارير الواردة من إيطاليا، فقد أجرى الريدز اتصالات مع مينو رايولا، وكيل اللاعب، بشأن احتمال التعاقد مع لاعب خط الوسط هذا الصيف، في حين يتابع التقرير أن ليفربول يبحث عن بديل للهولندي جورجينيو فينالدوم، ويمكن أن يلجأ إلى دي بول كخيار وضعوه على رأس قائمة المطلوبين.

وتم استهداف دي بول من قبل ليدز يونايتد في الماضي، ولكن قُدرت قيمته بـ35 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة