ريال مدريد يستضيف أوساسونا لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإسباني

السبت، 01 مايو 2021 08:00 ص
ريال مدريد يستضيف أوساسونا لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري الإسباني ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ريال مدريد الإسبانى مع ضيفه أوساسونا، في المواجهة المقرر إقامتها بين الفريقين في التاسعة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 71 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة فقط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، فيما يأتي أوساسونا في المركز الحادى عشر برصيد 40 نقطة.

ويأتي ريال مدريد وصيفا في الليجا بفارق نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة، حيث يبحث الفريق الملكى بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عن تحقيق الفوز على أوساسونا على أمل تعثر الروخى بلانكوس الذى يواجه إلتشى اليوم في نفس الجولة، من أجل الانقضاض على الصدارة من جديد.

ويسعى ريال مدريد للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعدما افتقد لتحقيق الفوز في الفترة الأخيرة، بتعادله السلبى أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، والتعادل بنتيجة 1-1 مع تشيلسي الإنجليزى في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء الماضى، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى، في الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ستكون الليجا صعبة حتى النهاية. اقتربت نهاية الموسم ولدينا مباراة مهمة جداً أمام أوساسونا، ولا نفكر إلا فيها. هي ثلاث نقاط على المحك وسنبذل قصارى جهدنا للفوز".

أضاف زيدان "الشيء المهم هو الفوز بأكبر عدد ممكن من النقاط. هناك أربعة فرق تقاتل من أجل اللقب وسيستمر الأمر كذلك حتى النهاية. كل التفاصيل مهمة وهناك أربعة فرق تقاتل من أجل اللقب وسنقاتل نحن للتتويج به".

وعلق زيدان على هزيمة برشلونة أمام غرناطة قائلا "الدوري معقد للغاية وسيتسمر كذلك حتى النهاية. لست سعيداً بهزائم المنافسين. نريد الفوز بهذا الدوري وسنقاتل حتى نهاية الموسم. نريد التركيز على ما تبقى من الموسم ولا نفكر الآن إلا في المباراة ضد أوساسونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة