جوارديولا: سأشاهد لقاء اليونايتد ضد ليفربول وسنستمتع بـ أجويرو

السبت، 01 مايو 2021 05:53 م
جوارديولا: سأشاهد لقاء اليونايتد ضد ليفربول وسنستمتع بـ أجويرو جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ، عن سعادته بتحقيق الفوز على  كريستال بالاس بهدفين نظيفين، والاقتراب من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة البريميرليج، علي ملعب "سيلهرست بارك".

وسيتوج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج رسميا حال خسارة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول في اللقاء الذي سيقام غدا، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد".

وقال جوارديولا في تصريحات عقب نهاية المباراة عن هدف سيرجيو أجويرو، "ياله من هدف، ياله من لاعب، ياله من رجل، أنا سعيد اننا سوف نستمتع بوجوده معنا حتى نهاية الموسم".

وردا على سؤال إذا كان سيشاهد مباراة الغد بين ليفربول واليونايتد، قال جوارديولا، "نعم سأشاهدها".

وعن استعداده للاحتفال بالقب الدوري الإنجليزي بزجاجة "شمبانيا"، قال جوارديولا، "ليس بعد، لكن يمكننا وضعها فى الثلاجة الليلة".
 
وتابع جوارديولا قائلا، "اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة باريس سان جيرمان تحدثوا اليوم وقالوا نحن هنا".

كريستال بالاس ضد مان سيتي

وعن مباراة باريس سان جيرمان، أشار جوارديولا قائلا:" سنقدم كل ما نستطيع لنصل إلى النهائي".
 
وقال جوارديولا عن ناثان آكي، "لقد كان أحد الأسباب التي جعلتني أشعر بالرضا شخصيًا، أحب الرجال اللطفاء وهو من ألطف اللاعبين، وقد عانى كثيرًا هذا الموسم بسبب الإصابات، أنا سعيد لنا جميعًا ". 
 
واختتم قائلا، "دفاعيًا كان شديد التركيز، ودافع عن الكرة كما لو كانت الأخيرة له في حياته، نريده أن يحافظ على إيقاعه بدون إصابات، أنا متأكد من أنه في نهاية الموسم سيساعدنا كثيرًا".

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد مان سيتي إلى النقطة 80 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 38 في المركز الـ 13.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة