أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس بيراميدز.. الرجاء المغربى يصطحب 50 فردا للقاهرة بطائرة خاصة

الجمعة، 09 أبريل 2021 11:28 ص
منافس بيراميدز.. الرجاء المغربى يصطحب 50 فردا للقاهرة بطائرة خاصة بيراميدز ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقارير صحفية، عن أن فريق الرجاء المغربى سوف يتوجه للقاهرة اليوم استعداداً لمواجهة بيراميدز بطل مصر ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية المقرر إقامتها الأحد المقبل.
 
وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن إدارة الرجاء المغربى قررت توفير طائرة خاصة للسفر إلى القاهرة وتضم البعثة ما يقرب 50 فردا على متن الطائرة، يترأسها سعيد وهبي أمين الصندوق.
 
وأشار الموقع، إلى أن إدارة الرجاء حرصت على تهيئة كل الظروف لراحة أفراد البعثة عن طريق توفير جميع مستلزمات والمواد الغذائية تحت إشراف مباشر من الطاقم الطبي، إضافة إلى أن طباخين خاصين ومهنيين سيرافقون الفريق في رحلته إلى القاهرة.
 
وأضاف الموقع، أن فريق الرجاء سوف يخوض مران اليوم وغدا استعدادا لمواجهة بيراميدز المصري، إحداهما ستكون في استاد الدفاع الجوى الذي يستضيف اللقاء.
 

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد كام مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية، وستقام المباراة يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء على استاد الدفاع الجوي، في رابع جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

 
وفاز فريق الرجاء على بيراميدز فى مباراة الذهاب الأحد الماضى بهدفين نظيفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة