أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب أستون فيلا: الفوز بسباعية أمام ليفربول أفضل نتيجة بمسيرتى ونخشى صلاح

الجمعة، 09 أبريل 2021 04:12 م
مدرب أستون فيلا: الفوز بسباعية أمام ليفربول أفضل نتيجة بمسيرتى ونخشى صلاح دين سميث
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الإنجليزي دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، أن الفوز على ليفربول 7-2 في أكتوبر الماضي أفضل نتيجة في مسيرته التدريبة، مضيفا أن الحظ خدم فريقه وقتها.

ويحل أستون فيلا ضيفًا على ليفربول، في تمام الساعة الرابعة مساء غدا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سميث في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مواجهة الغد ستكون صعبة للغاية، في ظل تراجع نتائج ليفربول بقيادة يورجن كلوب الذي أعتبره واحدا من أفضل المدربين في العالم".

ويضم ليفربول بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فيما يتواجد الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي ضمن صفوف الفيلانز.

وأضاف مدرب أستون فيلا: "أنا مندهش جدا من مستوى ليفربول بالموسم الحالي، وأتمني لهم تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة، لكن بعد مواجهتنا معهم طبعاً".

وتابع سميث : "ليفربول فريق كبير ويمتلك أفضل لاعبين في العالم، ولذلك أكدت على اللاعبين ضرورة توخى الحذر خلال مباراة الغد، حتى لا نقع فريسة أمامهم مثل آرسنال في الجولة الماضية".

وأتم تصريحاته قائلا: "رغم تراجع نتائج ليفربول، إلا أنهم يستطيعون إيذائنا وتحديدا محمد صلاح الذي ينافس على هداف الدوري الإنجليزي الموسم الحالي".

ويخوض ليفربول مباراة الغد وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة