أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد أستون فيلا.. كلوب: علينا الثأر من سباعية الفيلانز لتصحيح المسار

الجمعة، 09 أبريل 2021 03:09 م
ليفربول ضد أستون فيلا.. كلوب: علينا الثأر من سباعية الفيلانز لتصحيح المسار يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، صعوبة لقاء أستون فيلا في الدوري الإنجليزي المحدد لها غدا كونها تحمل العديد من الأهداف بالنسبة له ولاعبيه.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى لمباراة أستون فيلا، إن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين التي انتهت بفوز الفيلانز بنتيجة 7 / 2، علينا تصحيح الأمور، لا يجب أن تحدث مثل هذه الحالات لنا مازال اللقاء عالق في ذهني لا يمكنك التغاضي عن مثل هذه الهزيمة، أمامنا عمل لنقوم به وقد تحدثت بشأن ذلك مع اللاعبين".

ويستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا، في الرابعة مساء غدا السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ويضم ليفربول بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فيما يتواجد الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي ضمن صفوف الفيلانز.

وأضاف كلوب قائلا: " هذا الأسبوع هو للفرص ولكن لا توجد فرصة بدون ضغوط، علينا أن نكون مستعدون قبل أسبوع تحدثنا عن لقاء رائع أمام أرسنال، ومن ثم العكس تمامًا أمام ريال مدريد".

ليفربول يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بينما أستون فيلا يتواجد في المركز التاسع برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

وأتم كلوب تصريحاته: "مباريات على أرضنا؟ النتائج لم تكن جيدة وعلينا تغير ذلك، لا أعتقد بأن اللقاءات الماضية ستؤثر بشكل كبير على لقاء أستون فيلا، لقاء صعب أمام خصم قوي، فريق أستون فيلا منافسون حقيقيون على التأهل الأوروبي، فريق جيد للغاية وقام بتعاقدات رائعة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة