أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد برشلونة.. دي ستيفانو خامس ملعب يستضيف مواجهات الكلاسيكو

الجمعة، 09 أبريل 2021 10:17 م
الريال ضد برشلونة.. دي ستيفانو خامس ملعب يستضيف مواجهات الكلاسيكو ملعب ألفريدو دي ستيفانو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في العاصمة الإسبانية، مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، في التاسعة من مساء غدٍ السبت، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021.

وتعد هذه هي المرة الأولى في التاريخ، الذي يستضيف خلاله ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، مواجهة الكلاسيكو، حيث يخوض الريال مبارياته هذا الموسم على هذا الملعب بصورة استثنائية، نظرا للإصلاحات الجارية حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وبدأ ريال مدريد اللعب على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" عقب العودة من فترة التوقف الطويلة، نظرا لتفشي فيروس كورونا، في شهر يونيو الماضي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، هو خامس يستضيف مواجهة الكلاسيكو في التاريخ بعد ملاعب:

- ملعب سانتياجو برنابيو

- ملعب كامب نو

- ملعب كامب دي ليس كورتس

- ملعب تشامارتن

وأشارت الصحيفة، أن ريال مدريد استثمر ما يقرب من 3 ملايين يورو حتى يفي الملعب بجميع الخصائص المطلوبة في دوري أبطال أوروبا، غرف تغيير الملابس في دي ستيفانو أفضل من تلك الموجودة في البرنابيو، ومساحة الملعب: 105 68 متر، وهي مساحة قانونية هناك غرفة انتظار استعدادا للمباراة ويوجد فيها كل وسائل الراحة.

وتأتي مواجهة الفريقين غدا، في ظل اشتعال منافسة الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل برشلونة مركز الوصافة في جدول الترتيب برصيد 65 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يتواجد الريال في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

ولا شك أن فوز أحد الفريقين في مواجهة اليوم، سيعزز موقفه بشدة في حصد لقب الليجا في الموسم الحالي، حيث سيحصل الفرق الفائز على دفعة معنوية كبيرة للمضي قدما في الـ8 جولات المتبقية من المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة