أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ميسي اليوم .. البرغوث يسعى لحل "عقدة رونالدو" في الكلاسيكو

الجمعة، 09 أبريل 2021 09:53 م
اخبار ميسي اليوم .. البرغوث يسعى لحل "عقدة رونالدو" في الكلاسيكو ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى حل "عقدة كريستيانو رونالدو" بعدما فشل البرغوث الأرجنتيني في تسجيل أو صناعة أية أهداف في المباريات الست التي خاضها الفريق في الكلاسيكو أمام ريال مدريد منذ رحيل مهاجم يوفنتوس إلى الدوري الإيطالي، وذلك قبل لقاء الفريقين والمقرر اقامتها في التاسعة من مساء غدٍ السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الليجا.

وسجل ليونيل ميسي قائد برشلونة 23 هدفًا في الدوري هذا الموسم، لكنه يواجه مشكلة حقيقية أمام ريال مدريد في السنوات الأخيرة، حيث فشل في التسجيل أو صناعة الأهداف، في آخر 6 مواجهات أمام الغريم ريال مدريد، وتحديداً منذ رحيل كريستيانو رونالدو.

ووفقاً لتقرير نشرته شبكة "سكاي نيوز": "أطلقت الصحافة الإسبانية عبارة "عقدة رونالدو" على أزمة ميسي أمام ريال مدريد، حيث فقد هداف الليجا حسه التهديفي المعتاد أمام الريال منذ رحيل غريمه الأول رونالدو".

​اخبار ميسي اليوم

ويمتلك ميسي سجلاً رائعًا ضد ريال مدريد، حيث سجل 26 هدفا على "الملكي" خلال مشواره الحافل، لكنه عانى كثيرا في السنوات الأخيرة.

وستحمل موقعة "الكلاسيكو" أهمية مضاعفة لميسي مساء السبت، فهو يريد فك عقدة التهديف، كما يريد قيادة فريقه للقب الدوري، في الصراع الناري بين برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ويتصدر أتلتيكو ترتيب الدوري بـ66 نقطة، بينما يحل برشلونة ثانيا بـ65 نقطة، وخلفه ريال مدريد بـ63 نقطة.

زيدان: أتمنى ألا يكون كلاسيكو الغد الأخير لـ ميسي

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد، أن مواجهة برشلونة غدا مثلها مثل جميع مباريات الدورى الإسبانى يحاول الفريق حصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على لقب الدورى الإسبانى.
 
وينتظر عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وغريمه التقليدى برشلونة فى الكلاسيكو النارى، المقرر لها فى التاسعة من مساء غدٍ السبت، والتى سوف يستضيفها ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى قمة مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021.
 
وقال زيدان فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى للمباراة: "نفكر في اللقاء بشكل جيد وهي عبارة عن ثلاث نقاط ولا شيء آخر، نحن مستعدون للمباراة وأتليتكو مدريد هو المتصدر ولديه الأفضلية في الترتيب حتى الآن ومازال هناك العديد من النقاط المتبقية في الملعب برشلونة لديه منظومة جيدة لذلك سنحاول مواجهتهم بقوة وأن نستحوذ على الكرة".
 
وردا عن الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين قال المدير الفنى لنادى ريال مدريد: " الشيء الجيد إننا نعيش لحظات جيدة وكل المباريات حاسمة ونحن ننافس على الدوري ودوري أبطال أوروبا وعلينا أن نكون جاهزين، ويجب أن ننظر إلى ما قدمناه في المباريات الأخيرة من أداء جيدا وحققنا نتائج رائعة والدفاع يتحسن".
 
وبسؤاله عن ليونيل ميسي قال  زيدان: "لا أتمنى أن يكون الكلاسيكو الأخير لميسي، أريده أن يبقى في برشلونة فالأمر جيد للدوري الإسباني، نحن نعلم من هو ميسي دون أن يسجل".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة