صابر الرباعى يغنى "طول حياتى" و"ما خطرتش على بالك" على مسرح سهرانين.. فيديو

الخميس، 08 أبريل 2021 01:24 م
صابر الرباعى يغنى "طول حياتى" و"ما خطرتش على بالك" على مسرح سهرانين.. فيديو صابر الرباعى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غنى النجم صابر الرباعى أكثر من أغنية خلال لقائه في برنامج "سهرانين" الذى يقدمه النجم أمير كرارة على قناة ON، ومن أبرز الأغانى التي غناها الرباعى على خشبة مسرح البرنامج "طول حياتي" من كلمات هاني عبد الكريم وألحان صابر الرباعي وتوزيع محمد مصطفى وتقول كلماتها:"هو أنا يعني لازم احلف ليك خليها عليك صفي النية.. مادام شاريني زي أنا ما شاريك ليه بتداري احساسك بيا".

كما غنى صابر صابر الرباعي أغنية "ما خطرتش على بالك" لكوكب الشرق أم كلثوم، من كلمات أحمد رامى وألحان سيد مكاوى وسط تفاعل وتصفيق من الجمهور الذى حضر الحلقة، هذا وتحدث الرباعى خلال الحلقة عن العديد من الأمور الفنية والشخصية وكواليس انطلاقته الغنائية ودور والدته في دخوله عالم الغناء .

كشف الفنان صابر الرباعى خلال الحلقة أنه تعلم الغناء من والدته التى تمتلك صوتا عذبا، على حد وصفه، وأنها ورثت هذا الصوت فى الأساس من والدها الذى كان مرتلا جيدا ومؤذنا، موضحاً: "أعطتنى والدتى الحس فى الغناء، فهى اعتادت على الغناء لأم كلثوم ووردة وفايزة أحمد وسيد مكاوى، حيث كانت تنتمى للمدرسة الكلاسيكية، وهذا سر حبى لهذه المدرسة، وأجمل الأغانى التى كنت أحب سماعها منها (يا صباح الخير) و(مخطرش على بالى)".  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة