أمين عمر الأقرب لإدارة مباراة القمة الثانية 10 مايو المقبل

الخميس، 08 أبريل 2021 08:47 م
أمين عمر الأقرب لإدارة مباراة القمة الثانية 10 مايو المقبل أمين عمر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسؤول باتحاد الكرة، أن الحكم الدولى أمين عمر هو الحكم الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالك في الدور الثاني يوم 10 مايو المقبل، بعد قرار اتحاد الكرة بأن يدير اللقاء طاقم حكام مصري.

وقال المصدر، إن أمين عمر الحكم الدولي، هو أقوى المرشحين لإداراة المباراة، حيث تجرى مفاضلة بينه وبين محمد عادل الحكم الدولي، لكن إصابة الأخير بفيروس كورونا تجعل فرصته صعبة في إدارة القمة لأنه سيحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة جاهزيته البدنية قبل إدارة اللقاء.

وأوضح المصدر أن محمود البنا هو المرشح الأول حتى الأن لإدارة مباراة القمة يوم 18 ابريل المقبل، انتظارا لنتيجة المسحة التى ستجرى له قبل المباراة بـ48 ساعة.

وأرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري، لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة