محكمة أرجنتينية تصدر أوامر بالبحث عن معلومات حول ممتلكات مارادونا فى 7 دول

الأحد، 04 أبريل 2021 02:24 م
محكمة أرجنتينية تصدر أوامر بالبحث عن معلومات حول ممتلكات مارادونا فى 7 دول مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت المحكمة الأرجنتينية المدنية رقم 20 فى لابلاتا أوامر بالبحث عن معلومات حول ممتلكات واصول لاعب كرة القدم الأسطورة دييجو مارادونا، فى 7 دول.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن مكتب المدعى العام فى سان إيسيدرو يواصل التحقيق فى قضية وفاة مارادونا، وأرسل القاضى المدنى والتجارى للمحكمة رقم 20 فى لابلاتا، لوسيانا تيديسكو، رسائل دبلوماسية إلى سبع دول إلى لتوفير معلومات حول وجود حسابات بنكية أو صناديق أمانات أو ممتلكات أو أى أصول باسم مارادونا.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الدول التى تم الارسال اليها للافادة بالمعلومات حول اصول مارادونا هى، كوبا وفنزويلا وإيطاليا وبيلاروسيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة، حيث عاش وعمل دييجو.

يأتى هذا الطلب فى إطار قضية الخلافة التى أعلن فيها القاضى تيديسكو دلما وجيانينا ودييجو جونيور ودييجو فرناندو وجانا "ورثة عالميين".

واجتمعت لجنة طبية، تشكلت بناء على طلب وزارة العدل مارس الماضى لتحليل وفاة مارادونا. وكان اللاعب السابق الذى فاز بكأس العالم عام 1986 يعانى من مشكلات صحية خطيرة ويتعافى من جراحة بالمخ عندما توفى فى ضواحى بوينس آيرس.

ويبحث المحققون بشأن إذا كان أفراد من الفريق الطبى لمارادونا لم يتعاملوا بشكل صحيح مع النجم الراحل الذى لعب لأندية مختلفة بأنحاء العالم منها نابولى وبرشلونة وبوكا جونيورز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة