حكاية شباب عثروا على 75 ألف جنيه داخل كيس وأعادوها لصاحبها بالأقصر.. فيديو

الجمعة، 30 أبريل 2021 01:52 ص
حكاية شباب عثروا على 75 ألف جنيه داخل كيس وأعادوها لصاحبها بالأقصر.. فيديو تليفزيون اليوم السابع
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا رصد خلاله لفتة مميزة لأمانة شباب الصعيد، حيث عثر شباب في مدينة الأقصر، على كيس بداخله مبلغ 75 ألف جنية وأوراق لأحد الأهالى، والتى نجحوا فى إعادتها لصاحبها الذي كان يستعد لدفع المبلغ نظير إجراء عملية قلب لطفلته فى أحد المستشفيات خلال الأيام المقبلة.

ويقول الشاب أحمد أيمن فهمى من مركز قوص بمحافظة قنا، أإنه كان في زيارة لإحدي الحالات داخل مستشفي الأقصر الدولي، وعثر على كيس بداخله 75 ألف جنيه، وجلبه من الأرض وعاد لبلدته لحين البحث عن صاحب النقود.

ويضيف أحمد أيمن، لليوم السابع، أنه تواصل مع أصدقاؤه عبد الله صلاح هاشم، ويوسف العدوي، لعمل بوستات على كل الصفحات للبحث عن صاحب النقود، حيث قال عبد الله صلاح هاشم ابن منطقة الكرنك الشهير بـ"زيزو"، أنه بدء في رحلة البحث عن صاحبها وإعادتها له.

ويضيف عبد الله صلاح هاشم لـ"اليوم السابع"، أنه ظل يبحث عن صاحب النقود عبر جروبات الفيس بوك، وفى المنطقة التى عثروا على النقود فيها حول مستشفى الأقصر الدولى ولكن دون جدوى، وقررا نشر بوستات على الصفحات المختلفة بوسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن صاحب الكيس والأموال، وطالبوا من فقد منه المبلغ ضرورة تقديم أوصافه المبلغ بالكامل وسيتم إعادته له فى الحال.

وأوضح الشاب الأقصرى ابن منطقة الكرنك، أنه بعد مرور عدة ساعات على البحث على مواقع التواصل الإجتماعى، تواصل معهما أحد المواطنين وقال انه يوجد شخص يبحث عن نقود فقدها بالمنطقة، وتوجهوا إليه بجوار المستشفى وقدم اوصاف الأموال وأعادوا المبلغ لصاحبه.

وقال صاحب النقود، لهما أنه قام بتدبير هذا المبلغ لعدة شهور للتمكن من إجراء عملية قلب كان مقرر أن يجريها لابنته لحالتها الصحية السيئة، ولكنه بعد فقد المبلغ قرر عدم إجراء العملية نظراً لتكلفتها الكبيرة عليه، وعلى الفور أعاد له الشابان المبلغ المالى ورفضا الحصول منه على أية مقابل نظير أمانتهما وتمنوا لابنته الشفاء العاجل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة