إيرين موريارتى عن مشاركة جنسن أكليس بالموسم الثالث من The Boys: متحمس للعمل معه

الجمعة، 30 أبريل 2021 11:00 ص
إيرين موريارتى عن مشاركة جنسن أكليس بالموسم الثالث من The Boys: متحمس للعمل معه إيرين موريارتي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الممثل جنسن أكليس إلى الموسم الثالث من مسلسل The Boys فى دور Soldier Boy، وهو بطل خارق يشبه كابتن أمريكا، وعن ذلك صرحت إيرين موريارتى إحدى بطلات العمل قائلا "أنا متحمس حقًا للعمل مع جنسن أكليس، لقد سمعت أشياء رائعة من إريك كريبك وأصدقائه الذين عملوا معه من قبل"، وفقا للتقرير الذى نشر عى موقع "indiewire".

وأكملت موريارتى حديثها قائلة "إنه موهوب حقًا وهو مثالي لدور كابتن أمريكا، وهذا الدور يبدو مثيرًا للاهتمام ودقيقًا ومظلمًا، وهو حقيقى لكثير من الشخصيات فى "The Boys"، لذا، أنا متحمسة لرؤية ما سيقوم به".

وأكد كاتب العمل إريك كريبك أيضًا أن الموسم الثالث القادم سيعمل على قوس "Herogasm" سيئ السمعة الخاص بالقصص المصورة، المعروف باسم "The Boys: Herogasm"، وهو عبارة عن ستة أعداد منفصلة من الكوميديا ​​الأصلية التي تسخر من فرق الأبطال الخارقين التقليدية مثل The Avengers و Justice League.

تدورالمؤامرة حول العديد من الأبطال الخارقين الذين يتظاهرون بمغادرة الأرض لمحاربة تهديد فضائي حتى يتمكنوا من الذهاب في منتجع على جزيرة للمشاركة في حفلة مليئة بالمخدرات.

واستنادا إلى الفيلم الهزلي لجارث إينيس، فإن الدراما تدور حول الأبطال الخارقين الذين يتمتعون بشعبية مثل المشاهير، والمؤثرين مثل السياسيين والمقدسين مثل الآلهة بإساءة استخدام القوى العظمى بدلاً من استخدامها للأبد.

وتشمل قائمة الممثلين كارل إيربان، جاك كويد، أنتوني ستار، إيرين موريارتي، دومينيك مايليجوت، جيسي تيشر، لاز ألونسو، تشيس كراوفورد، تومر كابون، كارين فوكوهارا، ناثان ميتشل، إليزابيث شوي، جينيفر إسبوزيتو، أليكس هاسيل، سيمون بيج، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة