وعرفت تفاصيل الشخصية من أسرته وأصدقائه..

إياد نصار لـ"بيت للكل": عائلة الشهيد محمد مبروك كانوا حابين أنى أعمل الدور

الجمعة، 30 أبريل 2021 11:20 م
إياد نصار لـ"بيت للكل": عائلة الشهيد محمد مبروك كانوا حابين أنى أعمل الدور إياد نصار
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان إياد نصار، إنه كان يعتقد أنه يعرف شخصية الشهيد محمد مبروك، ولكن عندما تقرر أن يقدم شخصيته في مسلسل الاختيار 2، كان لا بد أن يعرف التفاصيل، فقرر أن يقرّب من الشخصية، مردفا: "المشرّف أن عائلة الشهيد محمد مبروك كانوا حابين أنى أعمل الدور، واللى عرفته من أسرة الشهيد أنه كان بيحبنى كممثل، وخصوصا بعد تقديم مسلسل الجماعة".

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "بيت للكل"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلاميين شافكى المنيرى، وكاثى فراج، وياسمين شملاوى، وأحمد الحسنى، أنه عرف تفاصيل شخصية الشهيد محمد مبروك من أسرته وأصدقائه وشعر بالمسئولية، وخاصة أنه قد لا يستطيع تقديم شخصيته لأنه أكبر من المسلسل.

اياد 3

وأشار إياد نصار، إلى أنه اجتمع مع أسرة الشهيد، وقال لهم إنه لا يستطيع تقديم الشخصية كما يريدون ولكننا في المسلسل نراه كما أنكم ترونه بطلا وشهيدا، وهو ما نستطيع أن نقدمه.  

وأوضح، أن هناك تفاصيل كان يحاول معرفتها من أسرة الشهيد محمد مبروك، خاصة أنه يقدم فكرة الشخصية وليس تقديم تجسيد للشخصية، كما أن الشهيد محمد مبروك لم يكن له صور، ولم يحب التصوير، مردفا: "كنت أسأل زوجته، كان فيه إيه في جيبه، قالت كان فيه فكة كتير في جيبه".

وذكر أنه جزء من البحث أن يجلس مع أسرة الشهيد، مردفا: "كنت خايف وقلقان لأن لقائه مع الأسرة مسئولية وأتعهد أن أقدم الشخصية من أفضل ما يمكن".  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة