محمد صلاح يتصدر تشكيل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي في "فيفا 2021"

الخميس، 29 أبريل 2021 07:41 م
محمد صلاح يتصدر تشكيل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي في "فيفا 2021" محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي ضمن التشكيل الرسمي للموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في لعبة "فيفا 2021"، وذلك بعدما حقق تقييم قدره 96.

وكشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقع "تويتر" التشكيل الرسمي للاعبين المختارين في التشكيل الخاص بالعام الحالي 2021.

من جانبه، قدم نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي تهانيه للفرعون بعد اختياره في فريق الموسم الحالي.

ووفقاً للاختيارات لم يتواجد أي من لاعبي ليفربول في فريق العام الحالية للعبة فيفا 2021 سوى محمد صلاح، فيما تواجد هاري كين وهيونج مين سون من توتنهام، وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد ولوك شاو من نادي مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين وجوندوجان وإيدرسون من مانشستر سيتي، وجيمي فاردي من ليستر سيتي، وماسون ماونت من تشيلسي وفوفانا من ليستر سيتي وغيرهم من اللاعبين في الفريق للموسم الحالي.

محمد صلاح في تشكيل فيفا 2021
محمد صلاح في تشكيل فيفا 2021

في سياق متصل، أبرز الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز الدور البارز الذي يلعبه الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول في لعبة الفانتازي للمشاركين فيها خلال الموسم الحالي كاشفا أن نحو 35 مليون مشارك اختار الفرعون ليكون كابتن الأسبوع طيلت موسم 2020/2021 الجاري.

وأكد التقرير عن لعبة الفانتازي التي شارك فيها ممثلون من مختلف أنحاء العالم أن نحو 1.3 مليون اختاروه خلال الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، وأنه كان بمقدوره تحقيق مزيد من النقاط بدلاً من النقطتين فقط اللتين تحققتا، خاصة بعدما استطاع التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر مباراة نيوكاسل وضياعه عددا من الفرص المحققة بخلاف منحه هدف مؤكدا ضائعا من ساديو ماني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة