برشلونة ضد غرناطة .. كومان: الخسارة محبطة للغاية ولا أعلم سبب الطرد

الخميس، 29 أبريل 2021 10:13 م
برشلونة ضد غرناطة .. كومان: الخسارة محبطة للغاية ولا أعلم سبب الطرد كومان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، حزنه الشديد بعد الخسارة المفاجئة أمام ضيفه فريق غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "كامب نو"، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2020-2021.

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة: "سيطرنا في الشوط الثاني من اللقاء، لم نستطع تسجيل الهدف الثاني، عدم التركيز سبب لنا الهدفين بالتأكيد إنها نتيجة مُحبطة للغاية، إنها صدمة كبيرة لأننا لن نستطيع الإعتماد على نفسنا بعد الآن، مباراة الأحد ستكون حاسمة للموسم، علينا ان نرى ونُحلل أخطاءنا".

وعن طرد من اللقاء بسبب عدم احترام الحكم الرابع، قال كومان: "أريد أن أعرف ما هي قلة الإحترام التي فعلتها، أريده أن يخبرني، أكرر لم أقلل من احترامه على الإطلاق".

وعن غيابه عن مباراة فالنسيا للإيقاف، قال رونالد كومان: "لا أعلم إذا كان الفريق سيتأثر أم لا، هذا سيؤثر علي لأنه قرار غير عادل، لو قللت احترامي كنت سأتقبل ذلك لكنني لم افعل شيئًا، علينا الانتظار لنرى ما سيحدث ولا أستطيع قول شيء آخر الآن".

وتابع كومان قائلا: "تحدثت إلى اللاعبين بعد المباراة ومن المهم جدًا الفوز يوم الأحد أمام فالنسيا، يجب أن ندرك أننا ارتكبنا خطأ ونتعلم من ذلك والمضي قدمًا، مباراة فالنسيا ستكون صعبة أحاول دائماً وضع أفضل اللاعبين، هناك إرهاق أيضاً".

وأكمل قائلا: "تحدثت إلى بعض اللاعبين وليس الجميع، بسبب ظروف كورونا ليس الجميع في غرفة الملابس، هنالك لاعبين حزينين جدًا في غرفة الملابس، تحدثت معهم حول مباراة الأحد وأهميتها".

واختتم قائلا: "أولاً، علينا أن نستعيد عقليتنا وأن ندرك أننا خسرنا اليوم وهذا أمر صعب ومن ثم نحلل ما فعلناه خطأ في الشوط الثاني، دفاعيًا خسرنا التركيز".

Barcelona

انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف في الدقيقة 24 بتسديدة قوية أرضية من من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة من أنطوان جريزمان، ليرفع رصيده إلى 26 هدفا هذا الموسم في صدارة الهدافين.

في الشوط الثاني، عاد فريق غرناطة للقاء، حيث سجل داروين مانشيس هدف التعادل في الدقيقة 63 بعد خطأ مينجويزا مدافع برشلونة في قطع الكرة لتصل إلى مانشيس الذي يسددها على يمين تير شتيجن.

ونجح المخضرم خورخي مولينا في تسجيل هدف غرناطة الثاني في الدقيقة 79، من ضربة رأس رائعة إثر كرة عرضية من الجهة اليسرى أخطا في تقديرها جيرارد بيكيه.

وبتلك النتيجة يستمر برشلونة في احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفاً لريال مدريد الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 73 نقطة، فيما يتواجد فريق غرناطة في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة