مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 15.. تكليف أحمد عز بمهمة جديدة.. فاروق السوهاجى يوبخ سيف العربى رغم نجاحه فى التدريب ويوجه له سؤالا صعبا حول هند صبرى.. والتحقيق مع عميل لجهات معادية

الأربعاء، 28 أبريل 2021 02:04 ص
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 15.. تكليف أحمد عز بمهمة جديدة.. فاروق السوهاجى يوبخ سيف العربى رغم نجاحه فى التدريب ويوجه له سؤالا صعبا حول هند صبرى.. والتحقيق مع عميل لجهات معادية هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إثارة كبيرة وتشويق شهدتهما الحلقة الـ 15 من مسلسل هجمة مرتدة للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والذى يذاع على شاشة قناة dmc في الـ 10.45 مساء، حيث تضمنت الحلقات تدريب أحمد عز "سيف العربى" مرة أخرى من قبل الفنان أحمد فؤاد سليم "فاروق السوهاجى".

 

الفنان احمد عز فى صورة أخرى من الحلقة الـ 15
الفنان احمد عز فى صورة أخرى من الحلقة الـ 15

 

وهو التدريب الذى رآه أحمد عز سهلا بصورة كبيرة، حيث يقوم بتصوير لحظة القيام بعملية بين شخصين في مول، إلا أنه اصطدم أثناء تواجده في المول بوجود شقيقه الذى يجسد دوره الفنان خالد أنور والذى يجلس مع صديقته حتى تقع له مشكلة مما شتت أحمد عز عن المهمة.

 

الفنان احمد فؤاد سليم
الفنان أحمد فؤاد سليم

 

ثم استمرت الأحداث في إثارتها، حيث تم القبض على "عزام" الشخص الذى يتعاون مع أجهزة أجنبية ضد مصر، كما شهدت الحلقة تحقيقا من جانب أكرم "نضال الشافعى" معه أخبره فيه بضرورة مساعدتهم وإلا سيقضى بقية حياته في السجن، وتعود أهمية عزام لأنه الشخص الذى سبق وقابل ريكاردو أو الراهب الذى كان في مصر قبل سفره إلى الخارج دون تمكن السلطات المصرية من القبض عليه.

 

شقيق عو
شقيق عز

واستكملت الحلقة تشويقها، حيث نجح أحمد عز "سيف العربى" في المهمة الموكلة إليه وعاد بفلاشة تحمل صور العملية الذى رصدها دون أن يقوم أي شخص بتصويره.

 

الفنان احمد عز بالحلقة الـ 15
الفنان احمد عز بالحلقة الـ 15

 

ولكن عز تفاجأ من رد فعل أحمد فؤاد سليم "فاروق السوهاجى" حينما عاد إلى مركز التدريب، حينما سأله لماذا ضرب الأشخاص الذى رآهم في مشاجرة مع أخيه، ليدافع عز عن نفسه مؤكداً أنه شقيقه، ويرد عليه فاروق السوهاجى بأن تلك هي خطيئته الكبرى دائماً، مع خلطه الأمور العاطفية في العمل.

 

الممثل نضال الشافعى
الممثل نضال الشافعى

 

ثم وجه فايز السوهاجى لعز سؤالا صعبا قال فيه: "لو كنت في مهمة مش تدريب زى اللى كنت فيه، واللى شوفته بيتخانق ماكانش أخوك وكانت دينا أبو زيد (هند صبرى)، كان رد فعلك ها يكون إيه"، مطالبا إياه بعدم الجواب الآن، وتأجيله للمرة القادمة.

 

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة الـ 15
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة الـ 15
 
مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة