مارسيلو مهدد بالغياب عن الريال أمام تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

الأربعاء، 28 أبريل 2021 04:00 م
مارسيلو مهدد بالغياب عن الريال أمام تشيلسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال مارسيلو دا سيلفا
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء ، أن الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، سيغيب عن فريقه ريال مدريد في مواجهة تشيلسي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك مارسيلو في مباراة الذهاب أمس، والتي انتهت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد بالتعادل 1/1.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإنه تم استدعاء البرازيلي لانتخابات جمعية مدريد المقرر إجراؤها الأربعاء المقبل، يوم مباراة إياب نصف النهائي في ستامفورد بريدج.

وأضافت الموندو أن مارسيلو لم يتمكن من السفر يوم 4 مايو مع بعثة ريال مدريد لضرورة مشاركته في مركز اقتراع انتخابات جمعية مدريد، ما يجعل غيابه مؤكدًا عن اللقاء.

وتابعت وسيكون من الصعب أن يسافر اللاعب بعد نهاية الاقتراع بمفرده، قبل ساعات من خوض المباراة، ما يعرضه لمخاطرة كبيرة خاصة وأن مارسيلو يعاني من إصابة في عضلة الفخذ اليمنى.

وبات غياب البرازيلي مارسيلو عن مواجهة تشلسي وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مؤكدا إذ سيتم استدعاء البرازيلي ليكون جزءًا من مركز اقتراع في انتخابات جمعية مدريد في 5 من الشهر المقبل أي نفس يوم المباراة، وقدم "الملكي" استئنافا لكنه لم يتم قبوله بعد

ورفع البرازيلي مارسيلو د التحدي قبل موقعة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستقام في لندن أمام تشيلسي بحثاً عن التأهل الى المباراة النهائية بعد خروج مواجهة أمس الثلاثاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى قائلا بعد المباراة: لقد قدمنا مباراة جيدة وهادئة، سنلعب بشكلٍ أفضل في لندن". وأضاف مارسيلو: "نعمل بشكل جيد جدًّا جميعًا، أنا سعيد من أجل بنزيما، التعادل جاء بقدميه".

وأضاف: "لقد دخلنا المباراة بشكلٍ مختلف ولم ننجح في ذلك، علينا أن نتكيف بما هو موجود".

وشدد مارسيلو: "يمكننا أن نقول للجماهير أننا سنواصل العمل كما فعلنا حتى الآن، وأننا سنقاتل الأسبوع المقبل من أجل التأهل إلى المباراة النهائية".

واختتم: "الآن سنستريح قليلًا، لكننا نعلم أن علينا مواصلة العمل فيما هو قادم، علينا القيام بذلك كما فعلنا في وقت سابق، لأن هذا هو الطريق الذي يجب أن نسير فيه".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة