تفاصيل حظر الاحتفالات وغلق المولات والمقاهى المخالفة.. فيديو

الأربعاء، 28 أبريل 2021 09:00 م
تفاصيل حظر الاحتفالات وغلق المولات والمقاهى المخالفة.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة المساء من تليفزيون اليوم السابع، عددًا من الأخبار، وعلى رأسها ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء، لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات المهمة.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على ضرورة استمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التى تشهد تزايداً متسارعاً فى تسجيل أعداد المصابين بهذا الفيروس.

وشدد مدبولى على جميع الوزارات والجهات المعنية منع إقامة أى احتفالات أو فعاليات جماهيرية، مع ضرورة التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهى التى تخالف تطبيق القرارات الاحترازية لمواجهة "كورونا"، وغلقها فورا.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم السبت القادم 1 مايو إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، ويكون يوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك بمناسبة عيد شم النسيم.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً ثالثاً بأن يعطل العمل يوم الأحد الموافق 2 من مايو 2021 ميلادية في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا ، على أن يستثنى من تلك القرارات العاملون بالمرافق الحيوية التي تحددها السلطة المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء سبق أن أصدر قرارا بأن يكون الخميس، 29 أبريل، إجازة رسمية، بمناسبة عيد تحرير سيناء، بدلا من الأحد، 25 أبريل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة