أحدث اتجاهات ديكور غرفة المكتب لعام 2021.. عشان تشتغل بمزاج

الأربعاء، 28 أبريل 2021 06:00 ص
أحدث اتجاهات ديكور غرفة المكتب لعام 2021.. عشان تشتغل بمزاج ديكور غرفة مكتب
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع استمرار انتشار جائحة كورونا حول العالم لا يزال الكثيرون ملتزمون بالعمل من المنزل، يهتم الإنسان عند تصميم ديكور غرفة المكتب، بأن يكون مريحا وعصريا وأيضاً منظم وفى نفس الوقت يستوعب كل شىء يحتاجه خلال عمله من المنزل، ولتحقيق ذلك، نستعرض فى هذا التقرير، أحدث اتجاهات ديكور غرفة المكتب لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "house-interior".

 

أحدث اتجاهات ديكور غرفة المكتب لعام 2021 : مناظر طبيعية

ينصح عند ترتيب ديكور غرفة المكتب، إضافة المكتب بجانب نافذة تطل على مناظر طبيعية، حيث يساعد ضوء النافذة على إضاءة الغرفة طوال النهار، وفى نفس الوقت يستمتع الموظف أثناء عمله من المنزل بمشاهدة المناظر الطبيعية التى تساعد على تحسين حالته المزاجية.

ديكور غرفة مكتب..مكتب صغير
.مكتب صغير

إضافة أريكة

وعند ترتيب غرفة المكتب داخل المنزل، يمكن إضافة أريكة ناعمة مريحة فى نفس الغرفة، أو مقعد بذراعين، للشعور بالاسترخاء والراحة من العمل لبعض الوقت، أو لاستقبال الضيوف، ويمكن إضافة رف لوضع صور أو لوحات فنية ملهمة.


ديكور غرفة مكتب
ديكور غرفة مكتب

 

مساحة للاسترخاء
 

وعند ترتيب غرفة المكتب، يمكن تخصيص مساحة مخصصة للاسترخاء، مثل إضافة أريكة ناعمة وطاولة قهوة، ومدفأة وحوض مائى يحتوى على بعض الأسماك الملونة، ومساحة لممارسة اليوجا، مما يساعد على تحسين الحالة النفسية للموظف أثناء العمل.

ديكور غرفة مكتب..مكتب خشبى
مكتب خشبى

 إضافة نباتات

ويعتبر من أحدث اتجاهات ديكورغرفة المكتب لهذا العام، هو إضافة بعض النباتات الخضراء الصناعية، أو بعض الديكورات المزخرفة، لإضافة لمسة جمالية داخل الغرفة، مع إضافة سجادة مريحة مع وضع سبورة لتدوين الأفكار المختلفة.

ديكور غرفة مكتب..إضافة بعض النباتات
إضافة بعض النباتات

لون الطلاء

ينصح عند اختيار لون طلاء غرفة المكتب، بتجنب ألوان الطلاء الداكنة عند الغرف الصغيرة، واختيار لوحات إضاءة والعكس مع الغرف ذات المساحات الكبيرة، وإضافة سجادة لونها أبيض مع تجنب الألوان البراقة، عند اختيار الديكورات .

ديكور غر فة مكتب..مكتب لونه أبيض
مكتب لونه أبيض

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة