محمد صلاح يظهر فى لوك مميز

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 08:17 م
محمد صلاح يظهر فى لوك مميز محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجماهير صورة بملابس أخر شياكه عن جاكت جينز وتيشيرت وبنطال أسود في أحد مشاركات النجم المصري عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

ويسعى محمد صلاح ختام الموسم الحالي في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع تسجيل هدف فريقه في مرمى نيوكاسل ووصوله الى 20 هدفاً في البريميرليج خلال الموسم الحالي في وصافة ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد عن هاري كين مهاجم توتنهام.

وشارك محمد صلاح خلال الموسم الحالي في 32 مباراة بالدوري الإنجليزي بينها 29 مواجهة أساسياً و3 احتياطي استطاع خلالها تسجيل 20 هدفاً و3 أسيست وضاعة 15 فرصة كبيرة.

كما نجح محمد صلاح في الحصول على ضربتي جزاء خلال الموسم الحالي وسجل هدفين بالرأس وهدف وحيد بالقدم واليمني و17 بالقدم اليسرى، بينما بلغت أهدافه من داخل منطقة الجزاء 19 هدفاً مقابل هدف فقط من خارج المنطقة، فيما بلغ مجموع الأهداف من ضربات جزاء الى 6 بنسبة 100%.

محمد صلاح عبر تويتر
محمد صلاح عبر تويتر

ينافس الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول على لقب لاعب الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ختام مباريات مساء الإثنين بمواجهة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور".

واختير محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما مساء السبت الماضي ونجح خلالها الفرعون في تسجيل هدف في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وأبرز الحساب الرسمي للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع "تويتر" الفائزين بلقب أفضل لاعب في مباريات الجولة 33 المرشحين للفوز بأفضل لاعب في الجولة الحالية من البطولة والتي ضمت ماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد، وكريس وود لاعب وست بروميتش ألبيون، بالإضافة إلى النيجيري كليتشي إيهانتشيو مهاجم فريق ليستر سيتي.

ونجح محمد صلاح خلال مباراة نيوكاسل تقديم مستوى متميز رغم تأثره بصيام شهر رمضان، حيث استطاع أن يحرز هدفا، ويلمس الكرة 57 مرة، كما قام بأربع تمريرات رئيسية، ووصلت التمريرات الدقيقة له 35 من أصل 41 بنسبة 85%، كما خلق فرصة كبيرة للريدز، وقام بعرضيتين وتسديدتين على المرمى، وواحدة بعيدة عن المرمى، وإضاعة فرصتين كبيرتين.

وأشعل محمد صلاح الصراع، بعدما أصبح الفارق بينهما حاليا هدف واحد فقط، حيث يتواجد حاليا في المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يملك 20 هدفا، ليأتى وصيفا خلف هاري كين، نجم توتنهام الذى ينفرد بالصدارة برصيد 21 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة